65

336 19 0
                                    

"زار الإمبراطور مرة أخرى اليوم."

أعلنت ستيلا زيارة إيان والقلق في عينيها. هزت رأسي مشيرة إلى أنني لا أريد رؤية أحد اليوم.

غادرت غرفة النوم بخطوات ثقيلة. بعد ذلك اليوم، شعرت بآلام شديدة في جسدي واضطررت إلى الاستلقاء لفترة من الوقت.

لم أرغب في مقابلة أي شخص. لم أسمح لأحد بالاقتراب مني باستثناء طبيب القصر وستيلا.

جاء إيان لزيارتي عدة مرات، لكنني كنت أصرفه بحزم عند الباب المغلق. ذات مرة، أرسل إيان سلة من زهور الفافيا إلى قصر الإمبراطورة.

لم يكن هناك رسالة يستفسر فيها عن حالتي الصحية. لسبب ما، جعلتني رؤيتها أفكر في زهرة البونيفلاور التي تشبه زهرة الفافيا، فتألم قلبي.

لقد وجدت سلوك إيان غريبًا، لكنني لم أستطع أن أتحمل الانشغال به. كان رأسي مليئًا بالفعل بالأفكار القاتمة والمظلمة.

كان ثيو أيضًا قد زار قصر الإمبراطورة عدة مرات، لكنني كنت أتجنب مقابلته، مدعيًا أنه ليس على ما يرام. بصراحة، لم تكن لدي الشجاعة لمواجهته بالطريقة التي اعتدت عليها.

في ذلك اليوم في غابة بوني فلاور، أدركت بالضبط كيف كان شعوري تجاهه. لم تكن ليثينيا بل كانت مشاعري أنا.

لقد فهمت أيضًا نواياه. فقط لأنه كان شخصي لم يكن يعني أن قلبه كان قلبي.

شفقته على ليثينيا لا يمكن أن تؤدي إلى حب بين رجل وامرأة. على الرغم من أنني كنت أعرف أنه لا يمكنني أن أمنع نفسي، إلا أنني شعرت بتحرك في قلبي.

إن الكرب الذي رأيته في عينيه للحظة جعل أنفاسي تنحبس في حلقي. ربما أراد أن يبقى صديقًا جيدًا معي إلى الأبد.

تذكرت أنه في الأصل، لم يخبر ثيو ليثينيا أبدًا أنه يحبها. كان يهتم بها آنذاك، مع ليثينيا الحقيقية، والآن معي.

لكنه ليس حباً.

فكرة أن الرغبة في المزيد قد تتحول إلى حبل مشنقة ضيق بالنسبة له جعلتني أشعر بالفراغ.

نعم، أنا فقط بحاجة إلى بعض الوقت. أنا فقط مغمورة بالطيبة والإخلاص، وهو أمر لم أحصل عليه من قبل. أمضيتُ وقتاً في مواساة نفسي هكذا

كانت الروح تناديني كل يوم، كما لو كانت تعلم أنني مريضة. كانت الروح بريئة، لكنني لم أرغب في فتح الدفتر الذي أعطاني إياه أيضًا.

ظننت أنه من الجيد أنني كنت مريضة. أردت أن أنعزل عن العالم وأترك كل شيء وأرتاح، حتى لو كان لبضعة أيام فقط، وعندها سأكون بخير جسديًا وعقليًا.

* * * * *
"أعتقد أن كيسي تشعر بتوعك بسيط."

نقلت ستيلا الأخبار من قصر فانيسا بنظرة قلق على وجهها. لم أتمكن من زيارة قصر فانيسا بعد مرضها لبضعة أيام.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن