76

300 14 2
                                    

هل أبدو لك كشخص جاهل قد يقيم علاقة غرامية مع شخص له صاحب؟

كدت أن أنفجر بالضحك، لكنني تمالكت نفسي وقلت

"سأحترم كل ما يقرره اللورد كلافلين، وإذا كان يرغب حقًا في الزواج منك، فلن أعارض ذلك، ولكن......."

"......."

"لم أسمع اللورد كلافلين يتحدث عنك من قبل. هل كان ما ذكرته اليوم عن زواج الدولة شيئاً متفقاً عليه بينكما مسبقاً؟"

تلاشت ابتسامة إريتا قليلاً، والتوت شفتاها بلمحة من الانزعاج.

وعلى غير العادة بالنسبة للملوك، كانت هذه المرأة سيئة للغاية في إخفاء مشاعرها.

من رد فعلها هذا، كان من الواضح أن ثيو لا يعرف شيئًا عن أحداث اليوم.

"إذا لم يكن الأمر كذلك، فإنني أقترح أن تتحدثي مع اللورد كلافلين مباشرة أولاً، بدلاً من أن تطلبي مني التأكيد. بعد ذلك، يمكنك طلب المشاركة من خلال الإجراءات الرسمية. هل هذا هو الجواب الذي كنتَ تأمله؟"

"سأتذكر كلماتك بعناية."

تحدثت إريتا بأسنان مصرة على أسنانها، كما لو أن شيئًا ما أزعجها بشدة، ثم غادرت.

××××××××××××××××××××××

"يقال إن اللورد كلافلين كان في طريقه لمقابلة جلالة الإمبراطور".

في اليوم التالي، استدعاه إيان في اليوم التالي بسبب أعمال إريتا.

من وجهة نظره كإمبراطور، لن يكون من السيئ أن يرتبط اللورد كلافلين بأميرة ديلوا.

وإذا كانت هناك فوائد دبلوماسية لعلاقة ثيو مع إريتا، فقد يتمكن إيان من فرض الزواج بغض النظر عن إرادة الطرفين.

وبالطبع، كان من غير المحتمل أن يكون ثيو راغباً في الاستماع، بالطبع، لكن كلمات إريتا بقيت عالقة في ذهني.

<لقد وعدنا بالمستقبل>.

على أي حال، لم يبدو أن كلماتها كانت غير صحيحة تماماً.

حتى لو كانت هي الطفلة المفضلة لإمبراطور ديلوا، فكيف لها أن تكون جريئة إلى هذا الحد لتقول كذبة سرعان ما ستنكشف أمام إمبراطور وإمبراطورة أمة منافسة شرسة؟

كنت قد أعلنت بصوت عالٍ أنني لن أمانع إذا أراد ثيو ذلك، لكنني شعرت بإحساس قاهر في صدري، وكأن شيئًا ثقيلًا يضغط عليه.

حتى عندما كانت ستيلا تقدم تقريراً عن أرباحنا من المناسبات الخيرية وجريدة لوكال نيوز، كانت الأميرة ديلوا تستحوذ على أفكاري.

عندما شعرت ستيلا بتعابيري المذهولة، توقفت عن الحديث وحدقت في وجهي.

"آسف. أين كنا؟

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن