47

450 21 0
                                    

ووفقًا لكلمات ثيو، كانت هناك هدية غير متوقعة في غرفة نوم الإمبراطورة. زجاجة خمر بيضاء ملفوفة في قوس كبير لطيف وكأس لطيف على شكل قلب.

"ما هذا؟"

"لقد توقفت في "أيوس" في طريق عودتي لإجراء بعض الأبحاث الأولية."

كان من المفترض أن تكون "أيوس" قاعدتي الرئيسية. غطيت فمي بإحدى يدي وشهقت.

"يا إلهي، كيف استطعتِ العودة سالمة من رحلة بحرية قاسية كهذه؟"

"لم أكن أريدك أن تقلق، لذا لم أخبرك مسبقًا. كما ترى، أنا بخير. لكنني فكرت أنني سأحتاج إلى قارب قوي جداً لتجنب أي إصابات محتملة في المستقبل."

"كيف كان الذهاب إلى هناك؟"

سألت وعيناي تلمعان بفضول حول الجزيرة المجهولة التي سأقضي فيها بقية حياتي المثالية.

"لقد كانت كما توقعت تماماً: كانت منعزلة، وعدد سكانها قليل جداً لدرجة أنها كانت تعادل قرية صغيرة جداً في المقاطعات؛ وكان عدد الغرباء الذين يأتون ويذهبون إليها قليل، مما يجعلها مثالية لإخفاء هوية المرء؛ وكان سكان الجزيرة مضيافين؛ والأهم من ذلك كله، كانت جميلة بما يكفي لإرضاء جلالة الإمبراطورة."

قالها وهو يدفع الزجاجة بالقرب مني.

"كانوا يخمرون فيها شرابًا مصنوعًا من الفافيا في أيام أعيادهم."

وبذلك، فتحتُ الزجاجة وشممتُ رائحتها. كانت نفس الرائحة التي لطالما شممتُها في قصر فانيسا، لكنها كانت مركزة.

كانت الرائحة الزهرية قوية جدًا لدرجة أنني لم أشم رائحة الكحول النفاذة.

"هناك مقولة في إيوس تقول إنك إذا شربت شرابًا ممزوجًا برائحة الفافيا مع حبيبك، فإن ذلك سيجعل حبهما يدوم إلى الأبد. إنها الزهرة المفضلة لصاحبة الجلالة، لذا فكرت أن أحاول صنعها."

"هل صنعتها بنفسك؟"

"إنها وصفة صعبة، لذا فقد واجهت صعوبة في صنعها. إنها حلوة جداً، لذا لن يكون من الصعب شربها. إذا وجدتِ شخصًا تحبينه حقًا في المستقبل، اشربيه معه."

هل تحب ليتينيا فافيا أيضاً؟ تذكرت خرافة عن الفافيا أخبرني بها روزيتين ذات يوم في قصر فانيزا.

قيل أن حمل كيس من الفافيا سيجعل حبك يتحقق. لقد كان بالتأكيد موضوعًا تحبه النساء العاشقات.

على غرار الحكايات القديمة مثل أنك إذا غمست ظفرك في ماء الخوخ وبقي لونه حتى أول تساقط للثلج، فهذا يعني أنك ستحقق حبك الأول.

كنت أعتقد ذلك عندما كنت أصغر سناً. لكن التجربة علمتني أن الحب الأول ليس دائمًا أمرًا جيدًا.

"فافيا لديها الكثير من الخرافات المتعلقة بالحب."

"في لغة الزهور تعني أيضاً الحب الأبدي."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن