104

261 10 0
                                    

شعر هنري كما لو كانت صرخة يائسة تتوسل أن يتم إخراجها من هناك. همس لرايتشل

"أشعر وكأن شخصًا ما بالداخل".

"غرفة التعذيب ليست من هذا الطريق، وهذا ليس مكانًا يأتي إليه الناس ويذهبون إليه......."

انتشر الخوف في عيني راشيل بلون النبيذ، مثل أرنب يطارده أسد. في تلك اللحظة، سمعا صوتًا، إشارة إلى أن شخصًا ما يقترب.

كما لو أنهما اتفقا على ذلك، اختبأ الاثنان بسرعة خلف عمود كبير قريب. كانت خطوات الأقدام تقترب أكثر فأكثر. أطلت راشيل برأسها لترى من هو.

"كيف تمكن من الدخول إلى هنا؟

كان هناك طفل مغطى العينين بقطعة قماش بيضاء يسير نحوهم. على الفور، ثار غضب راشيل على الفور. كان الطفل ابن التابع المفضل للدوق. كان الرجل قد ربى الطفل بمفرده بعد وفاة زوجته بسبب مضاعفات أثناء الولادة.

وكان الطفل منذ ولادته يعاني من إعاقة تمنعه من الرؤية. وكلما كان لدى الرجل عمل مهم، كان يعهد بابنه إلى الدوق.

وجدت راشيل أن هذا الأمر لا يروق لها، لكنها لم تستطع الاعتراض لأنه أمر سمح به زوجها. وكان الطفل، غير القادر على الرؤية بشكل صحيح، يتجول في مسكن الدوق بحرية.

وفي بعض الأحيان، كان يدخل مكتب زوجها، وهو مكان لا يدخله أحد. شعر الخدم بعدم الارتياح، ولكن لسبب ما كان زوجها متساهلاً مع الطفل.

كانت راشيل تعرف أن التابع كان ضروريًا لزوجها. ولذلك، لم تظهر عليها أي علامات كراهية، بغض النظر عما فعله الطفل داخل منزل الدوق.

على الرغم من أن راشيل لم تستطع أن تفهم كيف انتهى الأمر بالطفلة إلى هنا، إلا أنها كانت تعلم أنه لن يكون من الجيد أن يكتشف أحد أنها هنا مع رجل آخر. حبس الاثنان أنفاسهما في انتظار مغادرة الطفل.

توقف الطفل أمام الباب، وكان مسحوراً بالسحر الأسود. ثم، كما لو كان يتحقق من شيء ما، أدار رأسه نحو العمود الذي كان يختبئ فيه الاثنان. عند رؤية ذلك، تفاجأت راشيل وهنري واختبأا بشكل أكثر إحكامًا خلف العمود.

"إنه يتصرف كما لو كان يرى كل شيء أمامه".

شعر هنري بشعور بعدم الارتياح من سلوك الطفل. ثم بدأ الطفل يتصرف بشكل أكثر ريبة. أزال الطفل القماش الأبيض الذي كان يغطي عينيه. تجمد الاثنان في رعب يصعب التعبير عنه بالكلمات. وبدا كما لو أن بياض عيني الطفل بالكامل كان أسود حالك السواد.

وبينما كان الطفل ينطق بتعويذة غير مفهومة ومخيفة، انفتح الباب المتهالك المسحور بالسحر الأسود من تلقاء نفسه. وظهرت امرأة. عندما رأت الطفلة، حاولت الفرار في رعب. ومع ذلك، سواء بسبب ضعف ساقيها أو لسبب آخر، لم تستطع سوى الزحف على الأرض، مستخدمة يديها فقط للدعم. تمتمت الطفلة وهي تنظر إليها وكأنها منزعجة,

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن