49

439 27 0
                                    

كيف يمكنه أن يكذب بشأن ذكرى وفاة زوجته. لم يكن إدوارد بليدل يبدو إنساناً على الإطلاق. كان من الفظيع أن تعيش ليثينيا في نفس المنزل الذي يعيش فيه، ولكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله حيال ذلك.

كان قد أوشك على الموت عدة مرات عندما حاول معرفة ما كان يجري في منزل الدوق.

كان الدوق بليدل قد وضع تعويذات أمنية على النوافذ والجدران وكل شيء آخر يمكن أن يكون وسيلة للدخول، باستثناء المدخل الرئيسي حيث كان يدخل ويخرج الكثير من الناس.

بالإضافة إلى ذلك، كلما حاول معرفة شيء ما من ليثينيا أصبحت دفاعية إلى أقصى حد وتلفظت بكلمات شائكة.

<لماذا تستمر في السؤال بينما لا شيء يحدث؟ أرجوك لا تهتمي بي. >

عرف ثيو بشكل بديهي أنه كلما زاد توغله في بليدل، كلما زادت رغبتها في عدم البوح له. كان بإمكانه فقط تخمين ما يجري من خلال ما كان يسمعه من فم ليثينيا من وقت لآخر.

لقد ترك ثيو عاجزاً عن الكلام بسبب كلماتها غير المتوقعة، ولكنه كالعادة اختار ألا يقدم المواساة الواضحة. كان ليثينيا سيعتبر ذلك إهانة.

<في مثل هذه المواقف، أحاول أن أتظاهر بأنني بخير، وأتصرف وكأن شيئاً لم يحدث. حسناً، مع مرور الوقت الكافي، قد تتحسن الأمور قليلاً. >

<هذه إجابة ضعيفة>.

ضحكت ليثينيا وأعطته ابتسامة خافتة، لكن ثيو وجدت الأمر غريبًا لأنها بدت متعالية. شعرت أيضًا أن إجابتها كانت ضعيفة جدًا.

لم يكن متأكدًا مما إذا كانت هذه طريقة جيدة للتعبير عن الأمر، أن تتظاهر بأنها قد تخطت الأمر، وأن كل شيء قد انتهى.

فقدت عينا ليثينيا الباردتان تركيزهما كما لو أنه لم يعد هناك أي مشاعر متبقية. اعتقد ثيو أن مظهرها كان أكثر حزنًا من أولئك الناس الذين ينوحون في حزن.

ربما كانت تلك النظرة الغريبة التي كانت تزعجه منذ اللحظة التي التقيا فيها لأول مرة.

<نعم، كانت تلك إجابة ضعيفة حتى بالنسبة لي>.

واصلت بصوت جاف منخفض.

< أريد العودة إلى الأيام الخوالي، عندما لم أكن مضطرة للتفكير في هذه الأشياء. كل الأشياء التي كانت تجعلني سعيدة تبدو الآن في ذاكرتي فقط. >.

كان يعتقد في كثير من الأحيان أن ليثينيا كانت مثله: بالنسبة لهم، كانت السعادة وهمًا.

شيء لا يمكنك الحصول عليه أبداً، مهما حاولت جاهداً. وبالطبع، كان هناك فرق بينه وبين ليثينيا: لم يكن يريد أن يكون سعيدًا حقًا.

لأن الشعور بالسعادة كان يشبه ارتكاب جريمة لسبب ما.

<<أحياناً أشعر أنني إذا تصالحت معه، يمكنني العودة إلى ذلك الوقت>>.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن