استيقظت بلطف على رائحة لذيذة خافتة، وفتحت عينيّ. أخذت نفسًا عميقًا، وتمددت.
همم... هذه الرائحة تشبه رائحة حساء الفطر. لقد تناولت حساء ثيو عدة مرات، ولكن بطريقة ما رائحته مميزة اليوم. أتساءل عما إذا كان قد طور وصفة خاصة.
"ووف، ووف!"
نبح بيبي بجانب السرير، وحثني على النهوض. نهضت من السرير على مضض وأنا أداعب بلطف الفراء الأبيض الرقيق للجرو الذي يشبه السحابة.
ثم نهضت ببطء من السرير وغيرت ملابسي. على عكسي أنا، الذي كان لا يزال مترنحًا من النوم، أومض بيبي بعينيه اللامعتين وهز ذيله بنشاط.
تثاءبت، وسرت إلى المطبخ، حيث كان ثيو، الذي كان يرتدي مئزرًا مربوطًا بعناية، يحرك الحساء بالمغرفة.
"لقد استيقظت مبكراً اليوم."
استقبلني بابتسامة دافئة كشمس الصباح.
"الرائحة زكية جدًا. لدي شعور جيد حقًا بشأن هذا الحساء؛ سيكون جيدًا حقًا."
اقترب مني وأمسك وجهي بكلتا يديه. لامست شفتيه جبهتي ووجنتيّ وشفتيّ على التوالي. ثم انتقلت شفتيه إلى أذني ثم فكي ثم رقبتي. ضحكت بهدوء على الإحساس بالدغدغة.
التقت أعيننا على مسافة قريبة ولكن غير مؤكدة. ربما بسبب ردة فعلي الإيجابية، تألقت عيناه الخضراوان بنور صافٍ غير معتاد.
"حقًا؟
نظرت إلى وجه ثيو المليء بالترقب، وأومأت برأسي.
في الآونة الأخيرة، كان ثيو يبذل الكثير من الجهد في تطوير الوصفات. كان ذلك من أجل المطعم الذي سيتم افتتاحه قريبًا ليس بعيدًا عن منزلنا.
كان افتتاح مطعم صغير أحد أحلام ثيو منذ فترة طويلة. لعرض أطباق مصنوعة بدقة متناهية لا يمكن أن يبتكرها سواه.
أنا أيضًا كنت داعمًا بحماس عندما ظهرت القصة لأول مرة لأنني لم أكن أريد أن تُدفن مهاراته الممتازة في الطهي في غياهب النسيان.
كنت واثقة أنه بغض النظر عن المطعم الذي ذهبنا إليه، فلن ينالوا من الثناء ما نالته أطباق ثيو.
في اللحظة التي تذوقت فيها حلوى الماكارون التي يعدها ثيو للمرة الأولى، اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن أفتتح متجرًا للحلويات.
وعلى الرغم من أنني أعتقد أن كل ما يصنعه لذيذ، إلا أنه أصر على أنه إذا كان يبيع الطعام مقابل المال، فيجب أن يكون أكثر إتقانًا. لذا، فقد كرس نفسه لأبحاث الطهي كل يوم، حتى أنه كان لا ينام من أجل ذلك.
"امنحني دقيقة واحدة فقط، وسأجهزه لك."
جلست على مائدة الطعام، وأسندت ذقني على يدي، وأنا أراقب ثيو بنظرة مولعة بينما كان يتجول في المطبخ وهو يدندن بلحن. كانت حركاته المفعمة بالحيوية في المطبخ تبدو لطيفة بعض الشيء مقارنة بماضيه كساحر أسود هائل.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...