وداخل قاعة المأدبة، اتجهت أنظار الناس إلى الإمبراطور والسيدة بيدوس. تبادل إيان بضع كلمات مع روزيتين، وقد بدت على وجهه تعابير أكثر نعومة قليلاً. وظلت نظراته تتطلع إلى روزيتين لبعض الوقت.
وبجانبه، ابتسم الكونت بيدوس برضا. كان شعورًا غريبًا أن أشاهد شخصًا يبدو أنه لا يحب أحدًا آخر وقع في الحب من الجانب.
لأكون دقيقاً... هل يجب أن أقول إنه يؤلم قلبي. لقد كان شعور ليتينيا وهي تنظر إلى الرجل الذي أحبته وعشيقته. ومن المضحك أن ذلك ذكرني بحبيبي السابق التافه وحبيبته الجديدة.
كان واقعًا في الحب وسعيدًا جدًا، وكانت المرأة التي تدعى غاهيون جميلة جدًا ورائعة. بقدر ما أكره أن أعترف بذلك، إلا أنهما كانا يبدوان رائعين معاً.
كشخص لا يستطيع أن يتزين بشكل جيد ويعيش حياة دنيوية دون مواعيد غرامية لطيفة ورومانسية، شعرت أن حياة الحب البسيطة تبدو لي ترفًا. في ذلك الوقت، فهمت إلى حد ما سبب شعوره بالحرج من رؤيته معي وعشت بهذا الفهم.
كلما كبر وجوده في حياتي، شعرتُ بأنني أصغر. لذلك اعتقدت أنه من الأفضل أن ينتهي الأمر على هذا النحو. وبما أنه خانني، كان بإمكاني المضي قدمًا دون أي ندم، وإلا كنت سأظل أعيش في دوامة الحياة.
دفعت ذكريات حياتي الماضية غير السارة بعيدًا، وأعدت انتباهي إلى إيان وروزيتين. بدت روزيتين راضية إلى حد ما، ولم تكن تكره تمامًا المحادثة الخاصة التي تدفقت بشكل طبيعي مع الإمبراطور.
في الواقع، بدا أنها كانت تستمتع بذلك. كانت وجنتاها متوردتان قليلاً. وعلى هذا النحو، كانت قصص الحب للشخصيات الرئيسية قد بدأت.
وكما هو مخطط له، التفتت إلى الكونت بيدوس بابتسامة بدت ودودة قدر الإمكان.
"في الواقع يا سيدة بيدوس، إن جمالك وشخصيتك رائعان حقاً، كما هو متوقع من أحد أفراد عائلة بيدوس. لقد كنت أشعر بالوحدة إلى حد ما في الآونة الأخيرة وفكرت في أنني بحاجة إلى شخص بجانبي مثل أخت... ماذا لو أصبحت روزيتين وصيفتي؟
نظر الكونت والكونتيسة بيدوس إلى بعضهما البعض بدهشة. أومأت لهما بالإجابة بسرعة.
ستحتاج روزيتين إلى سبب للذهاب والإياب من القصر بحرية. كان الكونت بيدوس قد وضع رأسه بالفعل في هذا الاتجاه، وستكون مسألة وقت فقط قبل أن تدخل القصر.
لم أرغب في خلق صورة عدائية بيني وبين البطلة. بل على العكس، كانت لدي رغبة حقيقية في بناء صداقة مناسبة إذا سنحت الفرصة.
"كما يحدث، أنا في حاجة إلى المزيد من المرافقين، وشخصيًا، أنا مغرم جدًا بروزيتين. سيكون من الجيد لها أن تزور القصر بشكل متكرر وتبني صداقة مع كل من جلالته ومعي."
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...