بعد ذلك، ازداد سلوكها خروجًا عن المألوف أكثر فأكثر. وذات يوم، في الحديقة عندما لم يكن هناك أحد غيرها، قالت له روزيتين بلهجة متوسلة تكاد تكون منتحبة
"إن المرأة التي يجب أن يضع فخامتك قلبه عليها هي أنا".
"......."
"لستُ ابنة عائلة تحمل لك الضغينة والحقد، ولستُ حجر عثرة في طريقك؛ يمكنني أن أكون زوجة صالحة كما تريدني أن أكون، ويمكنني أن أكون سعيدة دون أن أهتم برأي أحد وأن أتلقى مباركة الجميع...."
وبينما كان يلتفت ليغادر، غير راغب في سماع المزيد، صاحت بحدة
"ما خطبك؟
ومرة أخرى، أرسلت نظرة غريبة لامست إحساسه بالذنب. وبدا صوتها المرتجف مملوءًا باستياء عميق تجاهه، فتعكر مزاجه بشدة.
في تلك اللحظة، لفت نظره شخص يراقبهما. كانت ليثينيا.
كانت روزيتين، كما لو كانت قد لاحظتها هي الأخرى، وكانت تعابير وجهها هادئة كما لو كانت دائماً على هذا النحو. لم يكن سلوكها غير مألوف، حيث حاولت ألا تدع الآخرين يرون ألوانها الحقيقية.
مثل النظر في المرآة، أدرك إيان أنها تشبهه. من المضحك أنها كانت فكرة كانت تراوده ذات مرة عن ليثينيا، فبقدر ما كان هو وليثينيا يكرهان بعضهما البعض، فقد أصبحا يشبهان بعضهما البعض.
ثم ظهر من حيث لا يدري جرو ذئب، وبمجرد أن رأى سيده، ليثينيا، انطلق مسرعًا. كيف وصل الوحش الذي كان من المفترض أن يكون في قصر فانيسا إلى هنا؟
وسرعان ما أدرك أن ليثينيا كانت تبحث عن كايسي المفقود. مر كيسي من أمام روزيتين.
في تلك اللحظة، انهار روزيتين على الفور.
ومن المثير للشك أنها انهارت عند رؤية حيوان ليثينيا الأليف. حتى مع وجود الشخص الفاقد للوعي أمامه، كان أول ما فكر فيه هو ليثينيا في محنة.
لم تعجبه فكرة أن تتورط ليثينيا مع روزيتين بهذه الطريقة.
إذا شعرت الابنة، التي عادت بأعجوبة، بالتهديد من قبل بليدل مرة أخرى، فقد يفعل بيدوس شيئًا حيال ذلك. لم يكن هناك داعٍ لاستدعاء الناس ليكونوا شهودًا.
فأسرع بحمل روزيتين بين ذراعيه وغادر. كانت كلماته الأولى لها عندما استردت عافيتها قاسية.
"دعونا نبقي الأمر سراً."
لم يكن هناك أي تعاطف أو رحمة على وجهه الجليدي؛ كان غاضبًا الآن.
لقد اختفت الواجهة عديمة الإحساس التي كان يرتديها دائمًا لإخفاء مشاعره الحقيقية، وانتقد روزيتين بشكل صارخ لتورطها مع ليثينيا.
التفتت عينا روزيتين المكتئبة إليه، وبينما كان على وشك المغادرة دون أن ينطق بكلمة، تحدثت هي.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...