68

325 18 1
                                    

"ماذا يعني ذلك؟

"لشفاء الأرض الميتة بطبيعتها، نحتاج إلى قوة الماء الواهبة للحياة."

"سحر الماء؟"

"مشروع بهذا الحجم يتطلب المئات من السحرة، وهذا لن يحدث أبدًا في آشا، حيث السحر محرم. وحتى لو لم يكن محظورًا، فإن جمع هذا العدد الكبير من السحرة معًا سيكون مستحيلًا."

ذكرني ذكر سحر الماء بتأسيس الزينوس الذي أخبرتني عنه ستيلا. قام ساحر عظيم بسحر الماء القوي ببناء الأرض وتأسيس الدولة.

فكرة أن هناك حاجة لمئات السحرة لإنجاز مثل هذا العمل الفذ جعلتني أدرك مدى قوة ذلك الرجل الواحد.

"لو كان لدينا فقط أحفاد الساحر العظيم، عائلة زينوس الملكية."

تيبس جيك من هذه الملاحظة العفوية ورمقني بنظرة محرجة. في آشا، كان الساحر العظيم معروفًا باسم الساحرة.

لم يكن التحدث عن العائلة المالكة لزينوس بهذه الطريقة الفخمة أمرًا لا يمكن أن يفلت من فم شعب آشا العادي. سعل، محاولًا تغيير الموضوع والعودة إلى المسار الصحيح.

"آه، همم، مجرد شيء قلته بدافع الإحباط. على أي حال، أعتقد أنه لا توجد طريقة لإحياء هذه الأرض، لذا دعنا نذهب."

استأنفنا سيرنا. بينما كنا نسير عائدين إلى المسكن، ذكر جيك قصة عن الزينوس.

كانت المزرعة تعاني من نقص خطير في العمالة. لم يكن هناك عدد كافٍ من العمال بالنسبة لحجم المزرعة، لذلك اضطر عبيد الزينوس إلى العمل بجدية أكبر وأصعب لمواكبة ذلك.

وكانت النتيجة المزيد من الإصابات والوفيات، وكفاءة أقل، وإنتاج أقل بشكل ملحوظ.

بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى وجهتنا، كانت المحادثة الجادة قد انتهت. وبينما كنت أقف أمام مقر "زينوس"، كنت محطمًا.

كان أسوأ من أي شيء رأيته حتى الآن. لم يكن يبدو أنه مصنوع من الخشب العادي، وبدا الشكل الخارجي غير مستقر، وكأنه قد ينهار في أي لحظة.

كان الداخل محبطًا بنفس القدر.
لم تكن هناك نوافذ، لذا لم يكن هناك ضوء على الإطلاق. لم تكن هناك تهوية، وكانت الجدران متعفنة.

كان يمكن سماع صوت الفئران وهي تهرول وتخدش الخشب. مع وجود هذا العدد الكبير من الناس المحشورين معًا في مثل هذه الظروف السيئة، شعرت أن أمراضًا جديدة قد تظهر في أي لحظة.

في إحدى الزوايا، رأيت مجموعة من الناس يئنون من الألم. كانوا مرضى وغير قادرين على العمل بعد الآن، لذلك تُركوا هناك ليموتوا.

اسودت تعابير وجه جيك وهو ينظر إليهمأصبح وجه جيك وهو ينظر إليهم مظلمًا أيضًا. التفت إليه وتحدث من القلب.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن