أثناء تجوالي في قصر الإمبراطورة مع ستيلا، راجعت المهام التي يجب القيام بها.
لم يكن هناك الكثير من الوقت حتى غادرنا إلى قصر ريفن. كانت الخطة أن نبقى هناك لفترة من الوقت ثم نغادر إلى إيوس بمجرد اكتمال الاستعدادات.
كنت سأحتاج إلى مساعدة إيان لتزييف موتي والتسلل بهدوء من آشا.
"الأمر السري المختوم داخل جسد فانيسا...
الآن، أصبحت حالتي شديدة لدرجة أنه كان من المستحيل إجراء محادثة مع إيان. سلمت رسالة إلى ستيلا.
"أوصلي هذا إليه لاحقاً."
أومأت ستيلا، التي كانت تعرف ما بداخله، برأسها بصمت.
كان هذا هو الأمر السري لوالده الذي كان يبحث عنه بشدة. سأعطيه له مقابل هروبي الآمن من آشا.
"وسيكون من الأفضل إرسال كيسي إلى شبه جزيرة بومبوس."
وسرعان ما كانت الأجنحة تتشكل بالكامل على ظهر كايسي.
كان الذئب الأسود المذكور في السجلات القديمة مخلوقًا عملاقًا بجسم يبلغ طوله حوالي 5 أمتار، لكن كيسي الحالي كان في حجم كلب صغير على الأكثر. يبدو أنه من المحتمل أنه قد خضع لتغييرات جينية عبر مرور سنوات عديدة، على الرغم من أنه ينتمي إلى نفس فصيلة ذلك المخلوق الأسطوري.
على الرغم من كونه مخلوقًا أسطوريًا يتمتع بقوة سحرية هائلة، إلا أن كيسي كان خجولًا ولطيفًا.
في حين كنت واثقًا من أن كيسي لن يتسبب في إيذاء الناس، إلا أن مخلوقًا غريبًا مثل الذئب الأسود ذو الأجنحة لن يجد مكانًا للعيش بسلام في أي مكان، باستثناء شبه جزيرة بومبوس، حيث كانت الذئاب مبجلة.
هناك، يمكن أن يعيش كيسي بأمان. اعتقدت أنها ستكون فكرة جيدة أن أحضر كيسي إلى هناك قريباً.
في تلك اللحظة، سمعت صوتاً مكتوماً في مكان ما. دون أن أدرك ذلك، توقفت عن المشي.
"حسناً، هذا لأن عقلها يدور ذهاباً وإياباً."
"لا، إذن، هل تقولين أن إصابة الإمبراطورة بالطاعون هو مجرد كذبة؟"
بدا أنهم بستانيون من قصر الإمبراطورة. شعرت بموجة من القلق لا يمكن تفسيرها. استمعت باهتمام أكبر إلى حديثهم.
"في هذه الأيام، المكان هادئ، لكنك لا تعرف أبدًا متى ستصاب بنوبة أخرى. إذا رأيت الإمبراطورة، يجب أن تتجنبها بأي ثمن. إذا رأت أحد رجال البلاط الملكي العابرين، فستقوم بضربهم سريعًا، وإذا شعرت بالملل فستضربهم حتى يغمى عليهم. حتى أنها أرسلت منذ وقت ليس ببعيد فأرًا ميتًا مغلفًا بعناية إلى قصر كايلين. إنه أمر مروع للغاية لدرجة لا يمكن ذكرها."
"حقًا؟ هل حدث شيء كهذا؟"
"الجميع يتكتم على الأمر، ولكن هناك أيضًا شائعات بأن الإمبراطورة مسكونة بروح شريرة. بصراحة، فكرة أن تكون مثل هذه المرأة الشريرة هي الإمبراطورة تصيبني بالقشعريرة في كل مكان".
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...