42

427 25 1
                                    

توجهت اليوم كالعادة إلى قصر فانيسا بمفردي لمقابلة كيسي. كان اللعب معها أفضل جزء من يومي. بمجرد وصولي إلى قصر فانيسا، رحبت بي بجسدها بالكامل.

لم أكن متأكدًا مما إذا كانت ذئبًا أم كلبًا، لكنها كانت حنونة جدًا لدرجة أنها بدت أكثر روعة.

ذكر أحد القائمين على رعايتها الذي يعرف الكثير عن الذئاب أنها بدت مختلفة قليلاً عن الذئب العادي. كان الاختلاف الأكبر هو حجمها.

عادة ما تكون الذئاب أكبر حجمًا من الكلاب، لكن كيسي كانت أصغر من معظم الجراء، حتى عندما كانت شبلًا.

كنت قلقة من وجود مشكلة خطيرة به، ولكن بخلاف ذلك، كان يأكل جيدًا وبدا في حالة معنوية جيدة، على عكس المرة الأولى التي رأيته فيها.

عندها فقط، ركض كيسي، الذي كان يصرخ أمامي، نحو المدخل الرئيسي لقصر فانيسا. كانت تطارد فراشة كانت ترفرف بالقرب منها. ثم، وفي غمضة عين، اختفت.

"كيسي!"

يبدو أن الباب لم يكن مغلقًا بشكل صحيح. أسرعت خلفها، لكن الذئب الصغير كان قد اختفى بالفعل. إنها في القصر على أي حال، لذا سأجدها في النهاية، حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت. ومع ذلك، لفت انتباهي رد فعل كيسي الخائف من المارة.

ولم ترق لي فكرة أن يراها رجال الحاشية الآخرون، الذين لديهم رأي سيئ في الذئاب السود، وهي تتجول في الأرجاء وتثير ضجة.

كان حارس الذئاب غائبًا في مهمة عمل.

والأسوأ من ذلك، لم يكن هناك أحد في قصر فانيسا يمكنني أن أطلب منه المساعدة في العثور عليها.

لم يكن لدي خيار سوى التجول من مكان إلى آخر بحثًا عن كيسي. ربما تكون المخلوقة الصغيرة قد ابتعدت كثيرًا عن قصر فانيسا.

ثم عثرت بالصدفة على إيان وروزيتين يتحدثان في وسط حديقة الورود. لم يكن هناك أي من مرافقي القصر الإمبراطوري في الأفق وبدا أنهما غافلين عن وجودي.

جعلتني رؤيتهما معاً أشعر بالعاطفة، لذا ابتعدت بهدوء.

"ما السبب؟"

جعلني صوت روزيتين المتوتر أعود إليها. بدت الكلمات التي نطقت بها للتو مشوبة بنوع من الاستياء.

كانت النظرة في عينيها، الغاضبة والعصبية على حد سواء، غير مألوفة.

كان من الغريب جدًا أن أرى روزيتين، التي كانت دائمًا وقورة ونبيلة جدًا، تصبح انفعالية إلى هذا الحد.

أما إيان، من ناحية أخرى، لم يستطع إيان سوى التحديق فيها بوجه هادئ خالٍ من المشاعر.

لم أستطع أن أفهم ما الذي كان يحدث. ما هو الخطأ في الشخصيات الرئيسية التي يجب أن تكون في الجو الوردي حيث أصبحت روزيتين عشيقة رسمية؟

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن