مرة أخرى، كانت الأفكار الثقيلة تثقل ذهني وتمنعني من النوم. تسببت كلمات ستيلا في تموج صغير في ذهني.
البطل الذكر لا يحب البطل الأنثوي. بالطبع، كانت أفكار ستيلا حول العلاقة بين الإمبراطور والإمبراطورة أحادية الجانب تمامًا، لكن الأمر ظل يزعجني.
لقد أزعجني أيضًا توقيت ظهور روزيتين الذي كان مختلفًا عن الأصل. شعرت أن القصة ظلت تسير في اتجاه مختلف بينما كان يجب أن تسير في الاتجاه الذي توقعته.
ارتطام، ارتطام...
في تلك اللحظة، سمعت صوت حفيف دفتر الملاحظات من داخل الدرج. لقد كان نداء الروح.
[لماذا؟] [أردت أن أريحك في هذه الليلة المؤرقة يا سيدي. لقد مررت بوقت عصيب مؤخرًا].
[كيف عرفت ذلك؟] [إن عدوك بجوارك مباشرة].
كانت الروح تشير إلى وجود روزيتين، التي كانت مركز الاهتمام في القصر في الآونة الأخيرة. ورغم أنه لم يكن من الخطأ القول بأنني كنت مضطرباً بسبب روزيتين، إلا أن كلمة "عدو" أزعجتني.
[ماذا تقصد بـ "عدو"؟] [على أي حال، لا أريد أن يشعر سيدي بالضيق] [حسنا، ليس الأمر أنني "منزعج"، أنا فقط قلق قليلا] [همم، دعني أريك كرمي هذه المرة] [أي كرم؟] [أخبرني فقط بأمنية صغيرة واحدة].
أتساءل عما إذا كانت هذه هي الأمنية التي لا تمنحها الأرواح إلا عندما تكون في مزاج جيد. أول ما خطر في ذهني هو أمنيتي الثمينة.
وبينما كنت مترددًا في تدوين تلك القصة، سرعان ما ظهرت كلمات جديدة:
[بالطبع، إحضار جزيرة بأكملها أمر غير وارد. فكر في الأمر كمعروف بسيط يمكن أن تطلبه من صديق]. [معروف بسيط؟] [شيء بسيط، ولكنه شيء قد يجعلك تشعر بتحسن].
بدت الروح وكأنها تتأمل في قلبي، مما جعلني أشعر بالارتباك. شيء صغير يمكن أن يغير مزاجي... وفجأة فكرت في الكعك الذي تلقيته كهدية عيد ميلادي من صديقي السابق، الذي لم يكن سوى قمامة في حياتي الماضية.
الكعك الملون والجميل الذي كان مبهجاً للنظر إليه. كانت المرة الأولى التي أتذوق فيها الماكرون في ذلك الوقت.
وعلى الرغم من أنه كان عيد ميلادي، إلا أنني لم أتلقَّ التهنئة بل كنت أتعرض لعذاب مستمر. شعرت أن تلك الهدية كانت بمثابة تعزية حلوة. في وقت لاحق، عندما نظرت إلى العبوة، أدركت أن تاريخ انتهاء الصلاحية قد مرّ منذ فترة طويلة.
للأسف، لم يكن هناك شيء اسمه معكرون في هذا العالم. كان هناك الكثير من الحلويات الرائعة هنا، لكنني لم أجد أي شيء يشبه مذاق حلوى الماكارون التي كنت أتذوقها في حياتي السابقة.
كان أقرب ما استطعت العثور عليه هو حلوى تسمى فيبا، والتي كان يأكلها النبلاء في هذا العالم، لكنها كانت بعيدة كل البعد عن حلوى الماكرون المصنوعة في المصنع والتي اعتدنا عليها في العالم الحديث.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...