15

583 36 1
                                    

لا يمكن أن يكون ذلك صحيحاً. أنا شخصية عليمة بكل شيء أعرف كل شيء عن هذه الرواية.

تفحصته ببطء من الأعلى إلى الأسفل. بدا أصغر بكثير من أن يكون فارسًا مرافقًا للإمبراطورة، وفي أفضل الأحوال، بدا في مثل عمري تقريبًا.

لا بد أنه ينحدر من عائلة ثرية. ليس هذا شيئاً يمكن قوله من وجهة نظر ليثينيا التي أصبحت إمبراطورة بسبب هالة عائلة بليدل، ولكن روابط الدم والمحاباة متجذرة في كل مكان.

يبدو أن هذا اللورد الشاب الغالي لا يقوم بواجباته كما يجب، ويبدو أنه يعبث فقط.

"لا أعتقد ذلك."

بينما كنت أقول هذه الكلمات بتعبير متشكك، توسل الفارس بوجه بدا لي أنه يعاملني بظلم.

"لا، هذا ليس صحيحًا يا صاحب الجلالة. كيف أجرؤ..."؟

"همم، هناك شيء يبدو مريبًا".

بدا الفارس المرافق كما لو كان على وشك البكاء بينما كنت أحدق في عدم تصديق. بالحكم من خلال تعابير وجهه، إذا كان هذا تمثيلاً، فقد يكون ممثلًا ماهرًا يستحق دور البطولة.

"ما اسمك مرة أخرى؟"

"إنه دوغلاس إراتون يا صاحب الجلالة."

وسواء أكان قد عومل ظلماً أم لا، فقد كان الاستنتاج أنه لم يجد شيئاً. لقد بدا أحمق إلى حد ما وبحاجة إلى بعض النصائح لإبقائه عاقلاً.

وبالمصادفة، خطرت في ذهني قصة أردت أن أشاركه فيها.

"نعم يا "دوغلاس هل تعرف قصة الملكة الشهيرة وفارسها من العصور القديمة؟"

"لا، إنها المرة الأولى التي أسمع بها......."

"منذ زمن بعيد، حتى قبل تأسيس آشا، أمرت الملكة فارسها بالبحث عن امرأة. لكن الفارس وقع في حب المرأة التي كانت جميلة بشكل مبهر وكذب على الملكة بأن المرأة قد ماتت بالفعل."

"......لماذا؟"

" لأن الملكة لم تكن في نظر الفارس شخصًا صالحًا. وبعد فترة، أدركت الملكة أن المرأة كانت على قيد الحياة، لذلك قطعت الفارس إلى أشلاء ودفنته في مكان ما على أرض القصر."

"يا إلهي..."

"السؤال هنا، كيف عرفت الملكة أن الفارس كان يكذب؟"

"لا أعرف."

هزّ الفارس رأسه وأجاب باستخفاف. فأخبرته بصوت قاسٍ وكئيب.

"لأن الملكة كانت في الواقع ساحرة. واحدة تستطيع أن ترى من خلال أكاذيب الرجال."

"......أنا أرى."

"فيما بعد، اكتُشفت في النهاية أنها ساحرة وقُتلت، لكن إليك الأمر: كانت هناك نبوءة بأن سليلة ساحرة، أكثر قسوة منها، ستحكم العالم. لهذا السبب تحدث مطاردة الساحرات حتى في الإمبراطورية، أتعرف؟ في الحقيقة، الجميع خائفون. إنهم يخشون إمكانية تجسيد الساحرة من جديد."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن