"أنا عمليًا شبكة المعلومات لعائلة آشا الإمبراطورية، وقد أحضرت الكثير من المعلومات التي لن يعرفها معظم الناس، لذا أنا متأكدة من أنها ستساعدك كثيرًا في عملك المستقبلي. عندما تقرأينه، ستسعدين لأنني خادمتك."
قالت ستيلا وهي تنظر بحب إلى المواد التي أحضرتها معها. فتحت الجزء العلوي من كومة الكتب.
وصدقًا لكلماتها، سرى الإعجاب في داخلي وأنا أقرأ كل واحد منها.
كانت المواد التي أحضرتها مفصّلة ومنظمة بشكل واضح، وأي كلمات أو جمل صعبة كانت مشروحة لشرح معناها.
كما قدمت أيضًا حقائق دقيقة عن تاريخ آشا الذي تم تشويهه.
كان هناك أيضًا الكثير من المعلومات الحساسة عن الزينوس، وهو أمر محظور في البلاد، لكنني شعرت أنه تم تقديمها من منظور محايد للغاية
أمضيت بقية اليوم في مكتبي أدرس النظرة العالمية. كنت أشعر بالصداع قليلاً وأنا أحاول الاحتفاظ بأتفه المعلومات في رأسي.
أشارت ستيلا إلى حقيقة مثيرة للاهتمام في المادة.
"من وجهة نظر الزينوسيين، هذا الوضع غير عادل. قبل انقسام الدولتين، كانت الأمة القديمة تسمى "زينوس" بدلاً من "آشا".
في الوقت الحالي، استعمرت آشا أمة زينوس، ولكن في الأصل، كانت آشا وزينوس أمة قديمة واحدة تعبد السحر. بدأت زينوس عندما قام ساحر الماء بتطهير أرض قاحلة وأسس أمة بدعم من الشعب.
في هذه الرواية حيث يوجد السحر، كان هناك العديد من السحرة ذوي السحر العادي.
بعضهم وُلدوا بالسحر وتدربوا ليصبحوا سحرة كاملين. على الرغم من أن ذلك لم يكن شائعًا، إلا أنه حتى الأشخاص العاديين الذين لا يملكون قوى سحرية يمكنهم الحصول عليها من خلال الاستفادة من عقد مظلم.
بالطبع، كانوا يدفعون ثمن تحدي الطبيعة بحياتهم، لكن السحر المائي لهؤلاء السحرة الزينوس كان مميزًا. تبع ذلك تفسير ستيلا.
"قام الأخ غير الشقيق للإمبراطور السابع عشر لإمبراطور زينوس القديم بالتحريض على التمرد، والذي أصبح حافزًا مباشرًا. لم يكن قادرًا على وراثة القوى السحرية لأنه كان يشبه والدته بالولادة، والتي كانت من عامة الشعب، وهذا يعني أيضًا أنه لم يكن بإمكانه أن يصبح وريثًا".
"أتعني أنه يمكن أن يكون سليلًا مباشرًا لساحر ومع ذلك لم يرث السحر؟"
"هذا ما يثير الريبة، فحتى أنصاف الدم لا بد أن يكون لديهم بعض السحر، حتى لو كان خافتًا، وأحيانًا يظهر بعد البلوغ، لكن عمره كان قد تجاوز الأربعين بالفعل، لذا كان ذلك مستبعدًا".
إذن قد يكون أحد أمرين إما أنه غير محظوظ بشكل رهيب، أو أنه ليس الابن البيولوجي للإمبراطور زينوس. كما لو كانت تقرأ أفكاري، واصلت ستيلا بهدوء تفسيرها التالي.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasia"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...