وصل يوم رحيلي إلى قصر ريفن. قبل أن أغادر قصر الإمبراطورة، نظرت حولي ببطء. كنت أعلم أنني لن أعود إلى هنا مرة أخرى.
يعلم الآخرون أن هذه كانت مجرد خلوة قصيرة، لكن ستيلا كانت تعلم أن هذا هو يومي الأخير.
على الرغم من أننا خططنا للبقاء على اتصال من خلال منظمة بريودوس حتى أنتهي من مهامي المتبقية وأغادر آشا تمامًا، إلا أن اللقاء وجهًا لوجه وإجراء محادثة كهذه ستكون الأخيرة.
عانقتني برفق وودعتني برفق.
"أتمنى أن يلازمك الحظ أينما ذهبت. اعتنِ بنفسك يا صاحب الجلالة."
شعرت بنشيج خافت في صوتها. جعلتني أبكي أنا أيضاً.
لم أتحرك إلى العربة إلا عندما أعلن المرافقون أن علينا المغادرة.
كان المرافقون الذين رافقوني إلى قصر ريفن متجمعين حول العربة. لم يكونوا مرافقين عاديين، بل كانوا من رجال الإمبراطور. كانوا مكلفين بمراقبة كل تحركاتي.
إن التفكير في وجود عيون وآذان إيان عليّ، حتى عندما غادرت القصر، جعل معدتي تتقلب.
"الآن، دعونا نغادر."
أومأ لي ثيو، الذي كان ينتظرني، أن أصعد إلى العربة.
عندما التقت أعيننا، ظهرت ابتسامة خفية وخافتة على وجهه. كان سيبقى في قصر ريفن معي في الوقت الحالي.
ولذلك، شعرت أن رحلة استجمامي كانت بمثابة موعد، ولم يسعني إلا أن أشعر بالحماس.
واتباعًا لتوجيهاته، صعدت إلى العربة. جلس ثيو أيضًا في الجهة المقابلة لي. جعل ضوء الشمس القادم من النافذة عيني ثيو الخضراوين أكثر إبهارًا.
عندما واجهته مباشرة مرة أخرى، خطرت عيناه اللتان كانتا تتلألآن كالنجوم في تلك الليلة، بشكل غير متوقع، وبدأ قلبي يتسارع بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
ليلة ساحرة لدرجة أنها جعلتني أنسى الواقع المحفوف بالمخاطر. انجرفت نظراتي دون وعي نحو شفتيه.
وعلى الرغم من تأكيده على أن علاقتنا لن تتغير، إلا أنني شعرت بالمسافة التي كانت تضيق بين قلبينا بمهارة، ما جعلني أتساءل عما إذا كان قد وقع في حبي.
في الوقت نفسه، كانت الآمال المحرمة تتزايد أملاً في ألا يكتشفها هو.
"سيكون هناك مشهد رائع بسبب يوم التأسيس، لذلك لن يكون الطريق إلى قصر ريفن مملًا".
لقد ذكر يوم التأسيس. في الوقت الحالي، هو أهم مهرجان في آشا، وهو احتفال ينتظره معظم مواطني الإمبراطورية.
هذا العام، وبسبب الأحداث المشؤومة الأخيرة، قررت العائلة الملكية عدم حضور المأدبة. ومع ذلك، لم يستطع الناس العاديون التغاضي ببساطة عن هذا المهرجان الوطني.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...