تردد صدى إشارة من حجر أوفيليا في الهواء. كانت إشارة حمراء تشير إلى أعلى مستوى من الخطر.
وبمجرد وصول ثيو إلى آشا، تمكن من الحصول على نظرة عامة على الوضع من قاعدة سرية بالقرب من الحدود.
حُكم على ليثينيا بالحرق على الوتد لدورها في مذبحة مروعة.
'من المستحيل أن يكون الحجر المقدس قد تم تدميره بالفعل.......'
لم يكن هناك وقت لتضييعه. ركب حصانه أسرع من أي وقت مضى، مرتديًا درعًا مغطى بالدماء.
كانت تكلفة الحصول على حراشف سكيلرا باهظة. والآن أصبح عمره الافتراضي في نهايته. لو كان شخصًا عاديًا، لكان قد تحول إلى جثة منذ فترة طويلة.
كافح للحفاظ على حياته المتناقصة بقوته السحرية المتبقية، وتوجه نحوها.
وعندما وصل بالقرب من سجن البرج حيث كانت محتجزة أسيرة، أحاط به الحراس الإمبراطوريون كما لو كانوا يتوقعون وصوله.
أراد أن يستل سيفه ويقطعهم على الفور، لكن أعدادهم كانت هائلة. خرجت امرأة من بين الرجال المسلحين. كانت روزيتين.
اقتربت من ثيو، وتحدثت بنبرة خالية من العاطفة.
"كنت أعلم أنك ستظهر. يبدو أنك تهتم كثيرًا بتلك المرأة."
"تنحى جانبًا."
تحدث ثيو بصوت بدا وكأنه على وشك ارتكاب جريمة قتل.
لكن روزيتين لم تتزحزح. كان هناك حزن يصعب فهمه في عينيها.
امرأة لم تكن تشبه ليثينيا ولكنها كانت تذكره بها.
لقد شك ثيو من قبل، متسائلاً عما إذا كانت روح ليثينيا قد دخلت مكاناً آخر مثلما دخلت روح سيجين إلى ليثينيا.
حدق في روزيتين بنظرة ذات مغزى، وقرر أن يختبرها فناداها باسم مختلف.
"ليثينيا".
اهتزت نظرة روزيتين بشكل واضح. عندها فقط تأكد ثيو.
"إذن، لقد كنتِ أنتِ بعد كل شيء."
حذرت "روزيتين" "ثيو" وهي تبدد تعابير وجهها المرتبك.
"إذا تقدمت إلى الأمام، ستلقى نفس المصير الشنيع."
"حسناً، ربما كان من الممكن أن تكون أنت العالق هنا."
اخترقت كلمات ثيو التي تقشعر لها الأبدان صدر روزيتين. ومع ذلك، لم تستطع أن تترك ثيو يذهب هكذا. لقد رأت العلامة التي ظهرت عليها، تمامًا مثل الإمبراطورة.
تسلل حضور الظلام إلى قلبها وأغراها. حكمت روزيتين أن ثيو، أيضًا، قد وقعت في شرك تلك القوة المظلمة ولم تستطع تمييز الحقيقة.
"هذا لمصلحتك."
"إذا كان هذا لمصلحتي، أرجوكِ دعيني أذهب يا ليثينيا."
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...