"هل أنت غير مرتاح في أي مكان؟"
"أوه، لا. الأمر ليس كذلك."
إذا استمروا في رحلتهم لمدة يومين آخرين، فسيصلون إلى مقاطعة ليريان. في الأصل، كان الأمر سيستغرق ثلاثة أيام أخرى من هذه النقطة.
ومع ذلك، وبفضل إريتا، التي كانت تحثهم بلا هوادة دون أن يستريحوا للحظة، تم تقصير الرحلة إلى حد كبير. لسبب ما، بدت مختلفة عن شخصيتها المعتادة.
لم يسع ثيو إلا أن يلاحظ القلق في تصرفات إريتا، التي كانت مضطربة طوال رحلة العربة من آشا.
فقد اختفت تمامًا عادتها في التذمر والشكوى المستمرة.
والغريب أنه حتى عندما حاول بدء محادثة، لم تكن تبدو متحمسة بشكل خاص للمشاركة.
واليوم، بدت غير مرتاحة في التواصل البصري معه، وبدا أن بؤبؤا عينيها المضطربان يجوبان المكان باستمرار.
لم يسبق لثيو أن رآها هكذا من قبل.
بطريقة ما، كان لديه شعور داخلي بأن سلوك إريتا قد يكون مرتبطاً بالأمير توللي. ما الذي يمكن أن يكون الأمير توللي يخطط له باستخدام إريتا؟
فكر ثيو في احتمال أن تكون إريتا متورطة في مخطط ما في آشا. تبادرت إلى ذهنه تكهنات غير سارة واحدة تلو الأخرى.
كان يراقب إرتا عن كثب لفترة من الوقت لكنه لم يجد أي دليل قاطع.
هناك سببان رئيسيان يجعل إرتا في عجلة من أمرها. إما أنها تحتاج إلى المغادرة بسرعة، أو أنها تحتاج إلى الوصول إلى هناك بسرعة.
إذا كانت الحالة الأولى، فقد يشير ذلك إلى أن شيئًا مهمًا كان يحدث في العاصمة، وفي الحالة الثانية، قد يشير ذلك إلى أن لديها شيئًا مخبأ في لاريان.
تردّد ثيو للحظة قبل أن يتحدث إلى إريتا، كما لو كان يختبر الأمور.
"لنأخذ استراحة قصيرة. حتى الخيول تحتاج إلى بعض الراحة. يبدو أننا نبدو وكأننا سنخلي المكان بدلاً من الذهاب في رحلة."
اتسعت عينا إريتا في دهشة.
"هذا غير ممكن. يجب أن نسرع."
"لماذا؟"
"حسناً... أريد فقط أن نصل إلى ليريان بسرعة."
وبينما كانت تقول ذلك، أخفضت إريتا رأسها. ما زال الأمر يبدو غريباً.
"هل هذا فقط بسبب تلك الصخرة الغامضة؟"
"حسناً، ما السبب الآخر الذي يمكن أن يكون هناك سبب آخر؟"
ردت إريتا بحساسية على سؤاله الذي بدا عفوياً. تعمّد ثيو إلقاء ملاحظة ذات مغزى عليها.
"أنت تخفي شيئًا ما عني."
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasía"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...