101

285 16 3
                                    

حدقت ليثينيا في نفسها في المرآة لفترة طويلة في ذلك اليوم. شخصية شبحية خالية من الحياة. لقد اختفت الفتاة البريئة الحالمة دون أثر، تاركة وراءها وحشاً متماسكاً بهواجس منحرفة وحب.

وبدون وعي، ارتسمت على وجهها نظرة ازدراء ساخرة. وبينما كانت تراقب المرأة في المرآة وهي تبتسم، فكرت,

"حتى فعل الابتسام مخيف".

شعرت ليثينيا أنها حتى لو اختفت إلى الأبد هكذا، فلن تندم بعد الآن. ستنتهي بليدل قريبًا بما فيه الكفاية. لن يتمكنوا أبدًا من قتل إيان.

ومع هذه القناعة، غمرها شعور بالراحة مصحوبًا بحزن غريب. فبمجرد أن يؤسس إيان حكمًا قويًا بعد تحقيق السلطة الإمبراطورية المنشودة، سيصبح وجودها كبليدل عقبة.

فبدلاً من أن تُطرد من القصر، محاطة بسخرية الناس واستنكارهم، كان من الأفضل لها أن تنهي المهمة بنفسها.

استرجعت ليثينيا قنينة زجاجية مخبأة في أحد الأدراج. وبداخلها كان يمكن رؤية فطر يتوهج باللون الأحمر. أمسكتها بين يديها للحظة.

منذ وقت طويل، أمضت ليلة بمفردها في غابة عميقة حيث لم يكن هناك أحد. كان عقابًا فرضه عليها والدها. كانت قد أعربت فقط عن عدم رغبتها في المشاركة في حفل التأسيس الذي أقيم في ذكرى وفاة والدتها. كان تحدي أمر والدها يعني مواجهة عواقب وخيمة. كانت تدرك ذلك جيدًا.

ومع اشتداد الليل، كان عواء الذئاب يتردد صداه من كل مكان. جثمت ليثينيا خلف عمود خشبي منعزل، وغطت أذنيها.

ومع ذلك، لم يتبدد الرعب من أن تلتهمها الذئاب حية. بعد وقت طويل، عندما سكت المحيط، فتحت عينيها بحذر. في تلك اللحظة، صادفت فطرًا بحجم الإبهام ينبعث منه توهج أحمر. كانت قد رأته ذات مرة في كتاب أعشاب قديم.

كان فطرًا سامًا انقرض الآن وله سمية قوية لدرجة أن المرء يموت فور تناوله. ومع ذلك، لم يترك أي أثر في الجسم وكان يستخدم بشكل أساسي لأغراض إجرامية.

احتفظت ليثينيا به معها طوال هذا الوقت، ظنًا منها أنها قد تحتاجه يومًا ما. أخرجت الفطر السام من القارورة الزجاجية. قيل أن له تأثير مخدر قوي، مما يجعل لحظة الموت أقل إيلامًا.

لم تتردد ليثينيا طويلاً وابتلعته. ثم حلمت. ناداها صوت يناديها من مكان ما. شعرت بحضور مخيف لكنها لم تستطع الهرب منه.

- بسرعة، خذي هذا. ثم، يمكنك الحصول على المستقبل الذي تريده.

شيء غير مرئي، مختبئ في الظلام، همس لها بصوت شرير.
كما لو كان القدر الذي لا مفر منه، أومأت برأسها برأسها ثم فقدت عقلها. شعرت وكأنها تناولت مادة مهلوسة قوية.

عندما فتحت عينيها بعد فترة رهيبة من العذاب، وجدت نفسها في مكان غريب وشخص مختلف. عندما نظرت إلى شعرها الوردي الجميل وعينيها البرتقالية الشبيهة بالجواهر المنعكسة في المرآة، فكرت: "ألم تكن العيون البرتقالية رمزًا لبدوس؟

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن