34

488 29 1
                                    

هل يمكن أن يكون هناك أي عداء شخصي بين "إيان" و"ثيو"؟

"لا أعرف السبب، ولكن يبدو أن لديك مشاعر سلبية تجاه ثيو. إنه شخص ثمين جداً بالنسبة لي، تماماً كما هو روزيتين بالنسبة لك..."

"هذا ثمين، هاه؟"

شكلت زوايا فمه الملتوية ابتسامة لئيمة. في هذا الجو المقلق، شعرت بإحساس عميق بالارتباك.

وبعينين مملوءتين بالغضب، سألني باستفزاز مرة أخرى.

"هل هو حقًا ثمين لهذه الدرجة بالنسبة لكِ يا ليثينيا؟"

ومضت لمحة من العداء في عينيه. علاوة على ذلك، حملت نبرته إحساسًا غريبًا بالازدراء.

شعرت بالانزعاج من رد فعله العدواني المفاجئ. وعلى الرغم من معرفتي بأنني يجب أن أكبح جماح نفسي، إلا أن الغضب والاستياء اندفع من داخلي بلا حسيب ولا رقيب.

ممزوجًا بمشاعر ليثينيا التي كانت ترفرف، انفجرت كلمات حادة.

"نعم، إنه ثمين جدًا. ثمين بما فيه الكفاية لكي أرغب في الهرب معه، حتى لا تعذبنا بعد الآن. هل أنت راضٍ الآن؟"

"يبدو وكأنه إعلان عن الحب."

"لن يكون ذلك مستحيلاً."

وفجأة، اقترب إيان مني، مما جعل قلبي يخفق بشدة. جعلت نظراته المكثفة في عينيه أنفاسي تنقبض.

بشكل غريزي، تراجعت إلى الوراء، لكنه اقترب مني عن عمد. كانت علامة تحذير. جعلت المسافة الضيقة غير المريحة رأسي يدور.

تركزت نظراتي على قدميه. طغى التوتر والغضب المتزايد على الانزعاج مؤقتًا.

وبينما كنت أحاول أن أخلق مسافة أكبر، جعد حاجبيه قليلاً وأمسك بخصري وجذبني نحوه. في اللحظة التي لامست يده خصري، تيبس جسدي كله.

كان تقاربنا قريبًا جدًا لدرجة أن قبضة اليد بالكاد تتسع بيننا. دون وعي، رفعت رأسي دون وعي مني لأنظر إلى وجهه. خيل إليّ للحظة أن عينيه الخاليتين من المشاعر امتلأتا فجأة بشرر يذكرني بمحيط متجمد.

'هذا الوضع يشبه تمامًا مثل ذلك الوقت...' .

في اليوم الأول من الاستحواذ، عندما نظرت في عينيه من مسافة قريبة، بدأت مشاعر غريبة تدور بداخلي. كان الأمر أكثر تحفيزًا بعدة مرات من المعتاد. تسارعت دقات قلبي بجنون، وغمرتني موجة من الغضب.

ثارت بداخلي أشياء لا تخصني في فوضى عارمة. الاستياء والغضب والكراهية... وأكبرها جميعًا، الحزن، الذي جعل الدموع تنهمر من عيني كما كانت تفعل في ذلك الوقت.

مرة أخرى، كان الأمر خارجًا عن إرادتي.

في لحظة، انكشفت الأفعال القاسية التي ارتكبها إيان ضد ليثينيا في القصة الأصلية كما لو كانت فيديو. إنه لا يحب ليثينيا. لهذا السبب تركها، زوجته، وحيدة في قصر الإمبراطورة لقضاء الليل مع روزيتين.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن