لم أكن أكذب. عندما مات الإمبراطور والإمبراطورة وبقي إيان الصغير وحيدًا، كان بإمكان الدوق بليدل أن يقتله.
إلا أنه غير رأيه وأراد أن يصبح الجد التالي للإمبراطور من جهة الأم. وعلى الرغم من مقاومة المعارضة، تم دفع الخطة بقوة إلى الأمام بفضل الإمبراطور بنيامين الذي وافق على زواج الطفلين.
وبما أن الإمبراطور بنيامين توفي فجأة دون أن يبطلها، فقد كان للدوق مبرراته المعقولة.
والآن بعد أن نمت سلطة إيان، قد يكون الدوق بليدل نادمًا بشدة على هذا القرار.
"أنا أيضاً لم أنسى ذلك يا ليثينيا".
كان صوت إيان الخالي من المشاعر، الخالي من النبرة يجرح كسكين في قلبي. في هذا الجو الخانق، اقترب مني خطوة أخرى.
لا ينبغي أن نكون بهذا القرب. من الأسهل السيطرة على مشاعري إذا حافظت على مسافة جسدية.
مع هذه الفكرة التي تدور في ذهني، تراجعت خطوتين إلى الوراء بشكل انعكاسي. أمال رأسه قليلاً كما لو كان سلوكي يبدو غريباً.
اقترب خطوة أخرى. تراجعت خطوتين أخريين إلى الوراء، وزادت المسافة بيننا.
على عكس ابتسامته الجميلة، واصل بنبرة باردة.
"زواجنا كان شيئًا أردته بشدة. إنه ليس شيئًا يجب أن أشكر عائلة بليدل عليه...... أعتقد أنه كان صفقة ضرورية لبعضنا البعض."
للحظة، اندفع الغضب من خلالي مثل كرة نارية ساخنة تسقط في صدري. طغى غضبي على التوتر في معدتي.
صفقة؟
أرادت ليثينيا أن تكون إمبراطورة فقط لأنها أحبته بصدق. مصطلح "الصفقة" لا ينطبق إلا عليه وعلى الدوق بليدل.
وفي النهاية، عادت نتيجة تلك الصفقة عليها كعقاب لها.
"أعرف ما هو شعورك تجاه الدوق بليدل، ولكن على الأقل كنت صادقة معك، وما الذي يجعلك مختلفاً عنه وهو الذي لا يفكر إلا في استغلالي ثم التخلص مني".
تلاشت ابتسامة إيان تدريجيًا، وأصبحت نظراته أكثر برودة. لكن تعابيره القاتمة لم تؤجج سوى غضب لا يوصف بداخلي.
بطريقة أو بأخرى، كلما اختلطت كلماتي معه، كلما تذبذبت رباطة جأشي. أدرت جسدي قليلاً في اتجاه واحد.
لنهدأ. انتبهت إلى السيطرة على عقلي مرة أخرى وأوصلت ما أريد قوله بصوت هادئ قدر الإمكان.
"أنت على حق. نحن لسنا أشخاصًا عاديين، لذا فإن الزواج العادي سيكون مستحيلًا. لذا، على الرغم من أننا نعيش معًا في القصر، آمل أن نتمكن من البقاء أحرارًا دون أن نتدخل في بعضنا البعض. أعتقد أنك تريد ذلك أيضًا."
"لماذا تفعلين هذا فجأة؟"
"أريد أن أنضج أيضًا."
"هل تعتقدين أن هذا ممكن؟"
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...