ووفقًا للقصة الأصلية، فإن التراجع الأخير في سلطة عائلة بليدِل يرجع إلى حد كبير إلى اعتلال صحة الدوق بشكل غير عادي.
حاول الدوق إخفاء ذلك تحت حراسة أمنية مشددة، ولكن لا توجد أسرار تدوم إلى الأبد.
وقد أدى غيابه المتزايد عن الاجتماعات السياسية المهمة إلى إثارة شكوك الناس. وأدت هذه الشكوك إلى تصدعات في هيكل السلطة الذي كان متماسكاً في يوم من الأيام.
كانت وفاة الدوق الوشيكة تعني انهيار سلطة عائلته.
كانت حقيقة أنه لم يكن لديه ابن يخلفه نقطة ضعف قاتلة. حتى أنه كانت هناك شائعة مثيرة للاهتمام حول ذلك.
وهي أن والدة إيان، الإمبراطورة راميليا، التي حُرمت من السلطة، قد ألقت عليه لعنة باستخدام أقوى سحر محرم في العصور القديمة قبل وفاتها. استغرق الأمر عشرات التضحيات البشرية.
ونتيجة لذلك، يُقال أن سلالة عائلة بليدل قد انقطعت. بعبارة مباشرة... أصبح عاجزًا.
ومع ذلك، لم يكن هذا صحيحًا، حيث كان للدوق بليدِل ابنة من زوجته الثانية.
وهكذا، تغيرت الشائعة في اتجاه مختلف حيث هدأت حالة العجز الجنسي لدوق بليدل.
كانت في الواقع تعويذة محرمة منعته من إنجاب ابن. في العصور القديمة، عندما كانت هناك محظيات، كان ذلك تكتيكًا شائعًا تستخدمه المحظيات لكسب محبة الإمبراطور.
على أي حال، قيل أن الملكة راميليا قضت على كل من كان يعرف الوصفة السحرية قبل وفاتها. لذلك، كان من المستحيل رفع اللعنة.
لم تكن خطط الدوق بليدل لتنصيب حفيده على العرش تسير على ما يرام أيضاً. وذلك لأن ابنته، الإمبراطورة، لم تكن مفضلة لدى الإمبراطور، ولم تكن قادرة حتى على الإنجاب، ناهيك عن أداء الواجبات المناسبة للإمبراطورة.
في هذه الأثناء، كانت هناك العديد من الآراء التي تشير إلى أن عهد بليدل قد ينتهي قريبًا بسبب إصابته بمرض غامض.
ومع ذلك، وبما أنه لم يكن أحد يعرف بالضبط ما هو المرض، لم يتمكن العديد من النبلاء من اتخاذ قرار بشأن مسار العمل.
حتى أنه كانت هناك تكهنات بأن الدوق الماكر بليدل كان يتظاهر بالمرض عن قصد لاختيار أولئك الذين كانوا موالين ظاهريًا فقط ويتحركون مثل الخفافيش.
حتى أنا لم أكن أعرف ما هي الحقيقة. لم تذكر القصة الأصلية الكثير عن سبب مرضه أو ما إذا كان من الممكن علاجه.
ما هو مؤكد هو أن النفوذ السياسي لعائلة بليدل قد تراجع مع مرور الوقت. في هذه المرحلة، كان وضع آشا السياسي أشبه بالهدوء الذي يسبق العاصفة.
أومأ ثيو برأسه قليلاً، كما لو كان يعرف بالفعل.
"بفضل ذلك، فإن موقف فصيل الدوق يهتز مثل شمعة في مهب الريح."
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...