"لوسيا، لقد سمعت من السيدة ليفين أنك ترفضين حضور الدروس بعد الآن. هل هذا صحيح؟
تيبس جسد لوسيا بأكمله من التوتر بسبب سؤال والدها الحاد غير المعهود. وعندما لم تجب لوسيا على هذا السؤال، تحدث الدوق بليدل بصوت ذي مغزى، كما لو كان قد توصل إلى شيء ما.
"إذا كانت السيدة ليفين قد أساءت إليك، فيمكننا تغيير معلمتك".
عرفت لوسيا أن والدها كان غاضباً بشدة.
فقد كانت السيدة ليفين تدخل وتخرج من قصر الدوق لبعض الوقت الآن، حيث كانت تعمل كمعلمة خاصة لها. في البداية، اعتقدت لوسيا أنها ستتعلم آداب السلوك وما يجب أن تعرفه السيدات النبيلات الشابات. ومع ذلك، وبينما كانت تتابع الدروس، شعرت لوسيا بشيء غريب.
كان ما كانت تتعلمه يتعلق بآداب السلوك الإمبراطوري والتاريخ والمعارف العامة المتعلقة بكونها إمبراطورة.
وبعد أن استشعرت لوسيا بنوايا والديها، كانت لوسيا تتصرف بتمرد تجاه السيدة ليفين منذ ذلك الحين.
كانت لوسيا لا تزال خائفة من والدها، لكنها هذه المرة لم تكن لتتراجع. فأحكمت قبضتيها في تصميم وفتحت فمها لتتحدث إليه.
"أبي، ما علّمتني إياه السيدة ليفين لا فائدة منه بالنسبة لسيدة نبيلة مثلي. لا أريد أن أضيع وقتي عليهم بينما لن أكون حتى إمبراطورة".
ثم التفت دوق بليدل إلى لوسيا وتحدث بصوت ألطف، كما لو كان يريد إقناعها.
"أنت لا تعرفين بعد ما ستصبحين عليه في المستقبل. لا داعي لأن تنظري إلى العالم بهذه النظرة الضيقة."
شعرت لوسيا بالبرودة في عيني والدها القرمزيتين. لكنها لم تستطع التراجع الآن بعد أن اتخذت قرارها.
"هل تقترح أن أصبح إمبراطورة؟"
بدلاً من الإجابة، كشف الدوق بلاديل عن ابتسامة أعمق. لقد كان صمتًا مشبعًا بالإيجاب. كانت فكرة أن تصبح إمبراطورة غير واردة.
حتى لو اضطرت إلى أن تصبح زوجة لشخص لا تحبه كامرأة نبيلة، فإنها لا يمكن أن تسمح لنفسها أبدًا أن تكون عديمة الضمير إلى درجة أن تسرق زوج أختها.
قامت بتصويب ظهرها أكثر، وقابلت نظرات والدها بعينيها الحازمتين.
"أنا لم أعصِ أبداً رغبات أبي، لكنني لن أسرق مكان أختي أبداً".
عند ذكر لوسيا لليثينيا، ازدادت برودة عيني الدوق بليدل برودة. جفلت لوسيا لا إرادياً من المنظر، لكنها لم تكن تنوي التراجع عن كلامها.
"لوسيا، ليثينيا ليست جزءاً من عائلتنا".
"لماذا تكرهها لهذه الدرجة؟"
"......."
"أعرف كل شيء عنها - كيف عاشت في الدوقية قبل دخول القصر الإمبراطوري. كان ذلك ظالمًا حقًا يا أبي."
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...