75

305 17 1
                                    

والآن بعد أن أخذ ثيو اثنين، سيكون هناك بالتأكيد شخص من بين البقية سيعود إلى بيته خالي الوفاض.

شعر النبلاء، الذين أدركوا الآن فقط نوايا المركيز، الذي كان متحالفاً مع الإمبراطورة، بشعور الأزمة وبدأوا يصرخون بالسعر المرتفع.

"21,000 كنيت".

"22,000 كنيت"

"23,000 كنيت".

لم يكن أي شيء في هذا المزاد يساوي أكثر من 1000 كنيت.

اعتقدت أنه كان إنجازًا مُرضيًا بمجرد اقتطاع 5000 كنيت للشخص الواحد، لكن الرهانات زادت عن غير قصد.

بعد تكرار العملية عدة مرات، لم يكن ثيو مضطرًا لرفع السعر، لكن النبلاء الذين لم يفوزوا بالمزاد كانوا يطلبون تلقائيًا تقديم عروض باهظة.

وهكذا كان الأمر حيث بيعت القطعة الأخيرة التي بدت قيمتها 500 كنيت فقط على الأكثر بمبلغ مذهل بلغ 50,000 كنيت وأغلق المزاد.

اشتدت الإثارة في الساحة مع تصاعد التصفيق والهتافات من جميع الجهات.

حدقت في ثيو، الذي كان وجهه هادئاً، كما لو أنه كان يتوقع حدوث ذلك.

ثم نظرت في عينيه.

التقت أعيننا وابتسم قليلاً وتبادلنا التحية الصامتة. تسببت ابتسامته في انتشار دفء خافت على وجنتي.

لا بد أن عائدات المزاد الخيري اليوم كانت هدية مدروسة منه.

××××××××××××××××××××××

كانت إريتا كوندراس، أميرة ديلوا، في آشا.

كانت زيارتها مفاجأة بعض الشيء، نظرًا للتوتر الحساس بين البلدين بسبب المعركة الحدودية.

لم تكن زيارة مرتبة مسبقاً كرئيسة دولة، بل كانت مجرد توقف للقيام بجولة في آشا.

ومع ذلك، نظرًا لمكانتها، كان لا بد أن يكون القصر مزدحمًا بعض الشيء.

"الأميرة إريتا أيضًا مشهورة جدًا في ديلوا ولكن ليس بطريقة جيدة".

بدأت ستيلا في شرح ما تعرفه عن الأميرة إريتا.

كان الإمبراطور مخان كوندراس، إمبراطور ديلوا، يحب إريتا، أصغر أولاده الأربعة، حبًا كبيرًا.

وفي ظل رعايته، كبرت تحت رعايته مثل نبتة في دفيئة وأصبحت واحدة من أكثر النساء شهرة في ديلوا.

ربما بسبب سوء تربيتها، أصبحت مدللة للغاية لدرجة أنها كانت تشعر بالحاجة إلى الحصول على كل ما ترغب فيه.

كما كان لديها أيضًا مزاج متقلب للغاية مما جعلها تغير حاشيتها عشرات المرات في السنة.

وأي شخص تحدث عن أخطائها كان مكروهًا من إمبراطورة ديلوا.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن