43

414 25 0
                                    

كان يوم الاحتفال بروزيتين. والآن بعد أن أصبحت رسمياً عشيقة الإمبراطورة فإن الجميع مدعوون للاحتفال.

وتم تنظيمه من قبل الإمبراطورة. من المفترض أن أكون إمبراطورة كريمة، تلبي احتياجات عشيقة الإمبراطور. قررت أن أفكر في الأمر على أنه أمر جيد.

لم أكن أريد أن يساء فهمي بأنني أعددت مأدبة متواضعة لأنني كنت أغار من روزيتين.

فقد كان رجال البلاط مشغولين لأيام بالتحضير للمأدبة الكبرى، وكذلك أنا التي كنت مسؤولة عن تنظيمها. كنت أتنكر في زي إمبراطورة كريمة ترحب بعشيقة زوجها بأذرع مفتوحة.

كنت قد طلبت أن تكون الزينة لهذا اليوم أكثر زينة وفخامة من زفاف ليثينيا.

صُنعت أشرطة من الحرير الأبيض لتتدلى من كل شجرة في القصر. وعلى جانبي مدخل الملحق حيث كانت توجد قاعة الولائم، وُضعت تماثيل لطاووس على جانبي المدخل الرئيسي للقصر لترمز إلى الوئام الأسري وحب العروسين.

وعند المدخل الرئيسي لقصر كايلين، حيث ستخرج روزيتين، تم إنشاء شجيرة كبيرة مقوسة من الورود الحمراء.

وعند مدخل قاعة الولائم، علّقنا لافتة عليها شعار عائلة بيدوس والشعار الإمبراطوري لترمز إلى اتحاد العائلتين. كانت الزينة مبالغ فيها لدرجة أنها كانت تذكرنا بحفل زفاف وطني، وليس حفل استقبال عشيقة.

كان هناك المئات من الأطباق، وكلها مصنوعة من أجود المكونات. كانت الفضيات وكؤوس الشمبانيا وحتى السجاد على الأرض كلها مستوردة من دول أجنبية.

مع كل هذا، كان الاستقبال يبدو رائعًا ومبهرًا بما يكفي لإبهار أي شخص بدلًا من إعطائه فرصة للعثور على أخطاء.

"هيا، الوقت يداهمنا يا رفاق!"

كانت الخادمات تحت إمرة ستيلا يتدافعن على إصلاح ما أفسدته الخادمات ولكن لم يكن هذا اليوم ممتعاً جداً بالنسبة ليثينيا.

وبدا أنهن يبذلن جهدًا أكبر من المعتاد في عملهن، كما لو أنهن ينظرن إليّ كزبونة في صالون تصفيف الشعر ذاهبة إلى حفل زفاف صديقها السابق.

وبناءً على إلحاح ستيلا، استخدمن مكياجًا قيل إن السيدات رفيعات المستوى في البلد المجاور يستخدمنه. توهجت بشرتي مثل العسل.

جعلني الاستحمام في ماء مشبع بزيوت معطرة نادرة يصعب العثور عليها وبتلات الزهور ذات الرائحة الزكية أشعر وكأن الفراشات تطير في جميع أنحاء جسدي. بدا لي أن عمل الخادمات والخدم كان سريعًا ودقيقًا للغاية.

حتى شعري كان مصففًا مرتين أو ثلاث مرات أطول من المعتاد.

"أنا متأكدة من أن فستان كاتالينا هذه المرة سيكون فوق توقعاتك."

"لا، ليس اليوم......."

"أرجوكِ لا تقولي لا. لا يوجد ما هو أقسى من عدم إعطاء فرصة لشخص يتمتع بموهبة طبيعية، لذا أرجوكِ أكرميها ولو لمرة واحدة."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن