86

299 17 0
                                    

تحدث إيان مرة أخرى.

"ليثينيا، أنا لا..."

"توقف."

قاطعته بصوت حازم، وأنا أعرف ما كان سيقوله.

لسوء الحظ، لم أكن الشخص الذي يجب أن يسمع هذه الكلمات. كان ينبغي توجيه كل هذا إلى المالك الأصلي لهذا الجسد، ليثينيا.

لكن كل شيء كان قد تشابك. كانت ليثينيا قد رحلت، وكان عليّ أن أواصل حياتها. لم أستطع أبدًا أن أكشف له الحقيقة - أنني لم أكن ليثينيا الحقيقية.

إذا اكتشف ذلك، قد أموت حقاً على يد هذا الرجل.

"إيان"

في هذه المرحلة، لم يكن هناك شيء يمكنني تغييره.

لم أكن "ليثينيا" الحقيقية، ولم أستطع تقبل مشاعره. لم أرغب في التفكير في مشاكل العلاقة المعقدة.

لم أكن أرغب في أن يعيقني حبه وهوسه بليثينيا.

"هل تتخلى عن كل شيء من أجل الحب؟"

"......."

"هل ستسلّم كل شيء للعدو، الدوق العديم الرحمة بليدل، الآن وتهرب؟"

لم يجب. شعرت بإحساس غريب بالراحة.

"ربما لا يمكنك ذلك. لو كنت ذلك النوع من الأشخاص، لما عاملت المرأة التي تحبها بهذه القسوة في المقام الأول".

كنت أعرف أن كلماتي الحادة كانت تخترق قلبه.

لكنني لم أكن أريد أن أترك أي أثر للمودة أو العاطفة تجاهه.

"أنت تعلم أن الأوان قد فات الآن."

"......."

"أنا لا أحبك."

"......."

"لذا، أرجوكِ دعيني أذهب أيضًا."

تحول الهدوء في وجهه ببطء إلى يأس عميق.

××××××××××××××××××××××

"على أي حال، هذا مريح. لقد كانت الأجواء في القصر متوترة للغاية في الأيام القليلة الماضية بعد ما حدث لجلالة الإمبراطور."

ومع انحسار التوتر الذي كان في ذروته خلال الأيام القليلة الماضية إلى حد ما، أطلقت ستيلا تنهيدة ناعمة وتحدثت.

لقد خفف تعافي إيان من تعابير موظفي القصر، الذين كانوا متصلبين طوال الوقت.

لو كان الإمبراطور، الذي لم يكن له خليفة، قد مات فجأة، لحدثت اضطرابات رهيبة في القصر.

وعلى الرغم من أن حجر الشفاء قد حال دون حدوث ذلك، إلا أنني كنت مضطربًا في ذهني منذ دخولي وخروجي من تلك الغرفة السرية.

لم تكن الأمور تسير بالطريقة التي اعتقدت أنها يجب أن تسير بها.

لم يكن تدخلي في هذا العالم هو الذي غيّر القصة.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن