72

339 11 1
                                    

بالكاد نجا أليكسيس بحياته عندما عثر عليه صيادون قريبون. بحلول الوقت الذي استيقظ فيه، كان زينوس في حالة اضطراب بالفعل.

مع وفاة الإمبراطور إليوب، دُمرت أرض زينوس في غمضة عين. جفت المحاصيل وجميع النباتات في الجبال والحقول.

كان شعب زينوس في حالة اضطراب. لقد أدركوا أن مشاكل الأرض كانت مرتبطة مباشرة بسلامة الإمبراطور.

لم يكن لدى العائلة الإمبراطورية في زينوس ورثة أقوياء بما فيه الكفاية لمجاراة سحره.

اهتزت المشاعر العامة بشكل كبير بسبب القلق من احتمال تدمير زينوس. في هذا الوقت وصل جيش من الحلفاء إلى زينوس.

كانت آشا وديلوا في وسطه. كما لو كانوا ينتظرون في الأجنحة، أشعل الحلفاء النار في مخزن الحبوب الرئيسي في زينوس.

في البداية، صمد شعب زينوس، ولكن مع مرور الوقت، خفتت شراستهم. مات الكثير منهم دون جدوى.

وعندما قرأت الإمبراطورة الموقف، تركت القصر وهربت. وانهارت معنويات الجيش، وبدأ الناس من كل حدب وصوب في الفرار من البلاد.

"يقولون أن جيش الحلفاء قد دخل العاصمة. يجب أن تهربوا!"

على الرغم من هذه الضجة، بقي ألكسيس في غرفته محدقًا في السقف بلا حراك.

كانت والدته قد غادرت المنزل بالفعل، ولم تصطحب معها سوى إيدن.

لم يكن لديه أي نية لفعل أي شيء. تجاهل توسلات الخدم بالهرب.

لقد مات والده الحبيب بسببه، ولم يستطع أن ينسى اللحظات الأخيرة لوالده. رأى تردد والده، ولم يستطع أن يخطو خطوة واحدة وهو يشاهده ينزف حتى الموت.

ثم، كما لو كان ينتظر، انغرست سكين المرأة في حلقه.

لم يستطع فعل أي شيء لأن المشهد ظل يتكرر في ذهنه.

تساءل إن لم يكن موجودًا هناك لو لم يكن موجودًا، وتساءل عما إذا كان بإمكان والده أن ينقذ الإمبراطور ويمنع الحرب، وهو سؤال لا معنى له كان يطارده.

كانت مهارته في المبارزة بالسيف، التي كانت جيدة لدرجة أنه كان يُقال له يوميًا أنه سيخلف والده يومًا ما كسيف الإمبراطورية، عديمة الفائدة في مواجهة السحر الأسود.

بالإضافة إلى ذلك، كانت إحدى ساقيه مشلولة على أي حال.

كان تأثير سقوطه من الجرف قد أصابه بالشلل. وأصبح العثور عليه والانتقام منه مهمة مستحيلة.

غادرت مربيته التي أحبته بشدة واهتمت به في النهاية، غير قادرة على كسر عناده.

كان من المستحيل أخذ طفل معاق معها للهروب على أي حال. كان ألكسيس يعلم أنه إذا تبعها ستكون في خطر.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن