منذ بعض الوقت، كنت أختلق أعذارًا مختلفة لإرسال روزيتين إلى القصر الإمبراطوري غير مهمات المنديل. ومع مرور الوقت، ازداد الوقت الذي تقضيه روزيتين في القصر الإمبراطوري.
وبسبب ذلك، بدأت الشائعات تنتشر عن محاولتي أنا الإمبراطورة الحاقدة تقديم امرأة جميلة للإمبراطور لكسب وده.
في هذه الأثناء، أصبحت حالة ليثينيا العاطفية متقلبة وغير مستقرة بشكل متزايد مع مرور الأيام. وبصفتي كيم سي جين العاقلة، حاولت تهدئتها والسعي للحفاظ على رباطة جأشها، لكنني لم أستطع منعها من فقدان السيطرة.
اليوم، ولأسباب مماثلة، أرسلت روزيتين إلى القصر الإمبراطوري مرة أخرى. كان النهار يتلاشى تدريجيًا، وحان وقت إضاءة الشموع تقريبًا. لكن هذه المرة، لم تعد حتى بعد فترة طويلة.
انتظرت "ستيلا" أيضًا "روزيتين" بتعبيرات قاتمة.
"تأخرت روزيتين كثيرًا".
استغرق اجتماعها مع إيان وقتًا أطول. لم يكن الأمر غير متوقع، لكن عقلي وقلبي لم يكونا متعاونين. كان الجو خانقًا وغير مريح كما لو كنت مضغوطًا بصخرة كبيرة.
لم تمر ساعتان حتى دخلت حاشية الإمبراطور إلى قصر الإمبراطورة. وقد نقل أخبار روزيتين بلهجة عملية.
"لقد طلب مني الإمبراطور أن أبلغك أن السيدة بيدوس لن تتمكن من الحضور إلى جلالتها الليلة".
توقفت للحظة عند كلمات الحاشية، ولكنني وضعت على وجهي وجهًا جامدًا وأجبت بأدب.
"حسناً، يمكنك الذهاب الآن."
بدت روزيتين وكأنها تقضي ليلة خاصة معه اليوم. وهو أمر ما كانت ليثينيا الحقيقية لتستطيع فعله أبداً عندما غادرت المرافقة الغرفة، شعرتُ بنفخة من الحرارة في مكان ما، وعندما نظرتُ حولي كان وجه ستيلا أحمر اللون.
"أيتها الإمبراطورة، لماذا لا تزالين ساكنة؟ ما الذي سمعته للتو؟"
"اهدئي يا ستيلا."
أطبقت ستيلا قبضتها بوجه غاضب.
"لقد فتحت جلالتها قلبها الآن! روزيتين وقحة جداً إذا كانت قد ذهبت في مهمة، كان يجب أن تعود بسرعة!"
"لا بد أنها إرادته"
"ولكن لو كنت أنا، لرفضت ذلك على الفور وعدت على الفور. كما أنه من غير المعتاد أن تكون سيدة مع زوج المرأة التي تخدمها في وقت متأخر من الليل! لقد استقبلتها جلالتها شخصياً بفستان باهظ الثمن......."
"هذا..."
"لكن الأكثر قسوة سيكون الإمبراطور. مهما كانت الظروف، هذا قاسٍ ليس الأمر وكأنه لا يعرف قلب جلالتها"."
هدرت ستيلا، بالكاد هدأت من حماسها. لقد كنت ممتنًا لأن ستيلا كانت تعتبر شؤوني خاصة بها وغضبت نيابة عني، لكن هذا كان حدثًا مقررًا سلفًا.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...