Side Story 5

248 6 0
                                    

مر الوقت بسرعة، وعادت ستيلا إلى وطنها. اختفت بهدوء كالضباب، ولم تترك سوى ملاحظة بينما كان الجميع نائمين.

قالت إنها لم تكن تريد وداعًا باكيًا، وإنها شعرت بالارتياح لرؤيتي أعيش بسعادة. بشكل غريب، شعرت بوخز في أنفي.

غادرت ستيلا إيوس هكذا، تاركةً وراءها أولئك الذين عانوا من الشعور الغامر بالفقدان.

وبينما كنت جالسًا على الطاولة أتأمل، ناولني ثيو كوبًا دافئًا من الشوكولاتة.

"لم تبدين على ما يرام مؤخرًا، وتبدين متعبة جدًا".

القلق في صوته جعلني أدرك أنني لم أكن على ما يرام اليوم. لم يكن اليوم فقط. كان النوم يغلبني في أوقات غريبة، وعلى الرغم من عدم القيام بأي شيء مرهق، إلا أن التعب كان يداهمني بسهولة.

"ربما هي بداية نزلة برد...".

تمتم ثيو وهو يداعب وجهي بلطف. ونظرت إلى تعابير وجهه القاتمة للحظات، فهربت مني ابتسامة خافتة.

"سأكون بخير بعد قليل من الراحة."

ناولني ثيو الشوكولاتة، وبينما كنت على وشك تناول رشفة، فجأة بدأت معدتي تقرقر، وكأنني أصبت بدوار الحركة.

"آه."

"لماذا، ما الخطب؟"

أصبح وجه ثيو شاحبًا، ومن الواضح أنه كان مصدومًا.

"أعتقد أنني أواجه مشكلة في الهضم."

"سأتصل بالسيدة فولكاران على الفور."

كانت السيدة فولكاران طبيبة تعيش في الحي. لسوء الحظ، وبسبب إصابة زوجها بمرض خطير في الآونة الأخيرة، اضطرت إلى إغلاق عيادتها مؤقتاً.

كانت مشغولة حاليًا برعاية زوجها، لذلك امتنعت عن تقديم الرعاية الطبية إلا إذا كان المريض مريضًا شديد المرض. أمسكت بيد ثيو واحتجت.

"لا شيء خطير، لا داعي لذلك. لقد تأخر الوقت بالفعل."

"إذن لنذهب إلى البلدة في الحال...".

"نذهب إلى البلدة في هذه الساعة؟ "لا بأس، لا تثيري ضجة."

"هل أنت حقاً بخير؟"

ضحكت بخفة، وأومأت برأسي برأسي، لكن ثيو كان لا يزال يبدو غير مرتاح. قفز من مقعده، وكان مستعدًا للمغادرة، كما لو أنه تذكر شيئًا ما.

"إلى أين أنت ذاهب؟

"سأذهب إلى مكان قريب وأحضر بعض أوراق شاي بنسوسن."

"لا......."

متجاهلاً ردي عليه، أمسك بسكين وجراب كبير وغادر المنزل بسرعة. بدا اختفاؤه كالبرق الخاطف.

كانت أوراق شاي بينسوسين عبارة عن أوراق شاي متوفرة بكثرة في المناطق العشبية القريبة، ومعروفة بمساعدتها على الهضم وتعزيز الطاقة. لم أبحث عنه بنشاط بسبب مذاقه غير المستحب.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن