"كيف أجرؤ..."
"همم، كيف يمكنني تصديق كلمات عبد زانوس وضيع؟"
"أنا، لن أفعل ذلك أبدًا!"
ركل الدوق "بليدل" بطن الرجل وداس بقسوة على رأسه الساقط. كان هناك بصيص من الحياة يلمع في عينيه. كشفت الابتسامة الباهتة على شفتيه عن تصرفه الذي لا يرحم دون تحفظ.
"هل استرضاكم الإمبراطور بمكر مقابل تأمين استقلالكم؟ قد يعتقد شعب زينوس الأحمق أن ذلك ممكن، ولكن لسوء الحظ، كانت خدعة استخدمها الإمبراطور السابق في كثير من الأحيان. لقد كانت طريقة حقيرة استخدمت لزرع الفتنة بين نبلاء الزينوس."
"آه"
"إيان هذا لا يختلف عن والده. في نظري، إنه بغيض مثله، ودائمًا ما يخفي في داخله خداعًا."
عندما تحوّل الحديث إلى الإمبراطور، كان الجنون في عيني الدوق يقشعر له البدن بما يكفي لجعل المرء يتصبب عرقًا باردًا. غير قادر على السيطرة على غضبه الذي كان يغلي، استمرت ركلاته القاسية.
"من بين العشائر التي أحتقرها، فإن أولئك الجاحدين يثيرون غضبي أكثر من غيرهم".
كانت آهات جيمس المؤلمة تتضاءل مع مرور كل لحظة.
"لقد احتلوا مثل هذه الأراضي الشاسعة بفضلي، ومع ذلك حاولوا القضاء عليَّ ناكري الجميل. قالوا إن الدم لا يكذب. لقد استمروا في ابتلائي جيلاً بعد جيل."
وصل إلى حالة من الإثارة الشديدة، وكان يلهث بشدة، واحمر وجهه، وعندها فقط توقف أخيرًا عن الهجوم. كان منظرًا كئيبًا حقًا، وترك ذهني فارغًا وشاحبًا.
"الناس المثيرون للشفقة يقعون في مثل هذه الحيل الواضحة ظنًا منهم أنهم يستطيعون استعادة الاستقلال. صه، صه. لهذا السبب لا يمكنك أبدًا الهروب من أقدام آشا."
كافح الرجل، كما لو كان يعتصر ما تبقى له من قوة، لرفع جسده وتشبث بيأس بساق الدوق بليدل. شوهت الدماء التي ملأت فمه نطقه.
"م ... هل أمي ... هل ما زالت ... على قيد الحياة؟ أرجوك... أرجوك... فقط... دعني أعرف... ذلك... كثيراً..."
كان توسله اليائس يحمل شعوراً غارقاً باليأس.
"يا له من زميل وقح. حتى بعد خروجك من السجن، ما زلت تلحّ على والدتك، وتتشبث بها دائمًا كالعلقة".
تهديد شخص ما باستهداف أكثر شخص يعتز به. كان أسلوبًا خسيسًا يُستخدم عندما يريد المرء التلاعب بشخص ما كما يحلو له. وهذا ما كان إيان بالنسبة لليثينيا الشابة.
دفع الدوق الرجل بعيدًا بنظرة اشمئزاز، كما لو كانت حشرة قذرة قد التصقت به. ثم صرخ في الشخص الذي كان خارج الباب.
"أدخلها".
عندما فُتح الباب، كانت هناك امرأة نحيلة في منتصف العمر يجرها خدمها. اتسعت حدقتا جيمس في دهشة. وتحدث بتعبير فارغ على وجهه.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...