أخذت الماركيزة زمام المبادرة وأرشدتني إلى غرفة ثيو. كان قصر ماركيز يتألف من منزل رئيسي وملحق.
وبالمقارنة مع فخامة وعظمة المنزل الرئيسي، بدا الملحق صغيراً ومتواضعاً مثل قصر فانيسا. كان التباين بين المبنيين غير معقول تقريباً، مما خلق إحساساً خفياً بالآخر.
كان هناك سرير طويل من الزهور يقف بين المبنيين كما لو كان يرسم خطاً صارماً لا يمكن تجاوزه. كان مسكن ثيو في المبنى الملحق.
صعدت الدرج إلى الطابق الثاني. وقفت الماركيزة كلافلين في المدخل في الطرف البعيد من الرواق.
"آمل أن تعتبر نفسك في منزلك."
وبعد أن تركت وداعاً ساخراً تنحت جانباً. وقفت أمام باب غرفة نومه، وأخذت لحظة لاستنشاق الهواء بعمق.
ربما يكون هذا اللقاء معه هو الأخير. كان عقلي لا يزال مشوشًا بما يجب أن أقوله، لكن تضميد جراح ثيو كان أهم شيء في الوقت الحالي.
أمسكت بالمنديل في يدي، وطرقت الباب.
طق طق طق. لم يكن هناك رد.
طرقت مرة أخرى، لكن الباب ظل مغلقًا. قررت أن أناديه وصوتي مليء بالقلق.
"إنه أنا. لقد جئت لرؤيتك لأنني أريد أن أتحدث عن شيء ما. إذا كنت في الداخل، هل يمكنك فتح الباب من فضلك؟
لم يرد أحد. بدأت أشعر بالقلق من أن يكون هناك خطب ما في الداخل. ماذا لو كان قد أغمي عليه أو كان في حالة من الضيق؟
وبينما كنت أفكر فيما يجب القيام به بعد ذلك، انفتح الباب فجأة.
من خلال الشق، لمحته.
"أين... ما الذي يحدث هنا؟"
كان صوت ثيو أجش ومتوترًا. كان شاحبًا كما لو أنه قد ينهار في أي لحظة.
كان شعره أشعث، وكان مظهره في حالة فوضى. كان يتكئ على الباب بذراع واحدة، وبالكاد يستطيع الوقوف.
"أخشى أنني لا أستطيع القيام بذلك الآن، لذا عليك الانتظار حتى وقت لاحق."
وما إن أنهى حديثه حتى تمايل بشكل غير مستقر، وأطلق أنينًا خافتًا. ثم اتكأ على كتفي كما لو كانت كل قوته قد غادرت جسده.
شعرت بالحرارة تشع منه. كان يتعرق بغزارة.
وساعدته على الاستلقاء على السرير. حطم صوت الأنين المؤلم الصمت، وتردد صداه في الغرفة.
وبينما كنت أمد يدي لأتفحص جراحه، أمسك بيدي بضعف وقال
"أنا بخير."
تجعد حاجباه بينما كان يكافح من أجل الكلام، ثم انزلقت قبضته على يدي وسقط على السرير بشكل ضعيف.
ثم فقد وعيه. لم يكن هناك وقت لتضييعه.
أخذت حجر الشفاء من الصندوق على عجل. لاحظت لمحة من الضمادات تطل من خلال ملابسه.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...