7

746 57 1
                                    

تذكرت النظرة السطحية لذلك الرجل الذي رأيته يوم التقينا لأول مرة. كان مثل دمية بلا مشاعر.

لقد أفزعني معرفة ما كان عليه في الحقيقة. ماذا لو أنجبت ليثينيا طفلاً منه؟

ربما سيُقتل الطفل بوحشية، بدعوى أن دماء ساحرة تجري في عروقه. لقد تخيلت أن يكون إيانهارت، البطل الذكر، بهذه القسوة.

أطلقت ستيلا ضحكة صغيرة على مرأى مني وأنا ألوح بيدي في اشمئزاز. ذكرتني رؤيتي لابتسامتها بأول مرة قابلت فيها الخادمة بعد أن امتلكت هذا الجسد.

كان لدى الإمبراطورة مجموعة متنوعة من الخادمات إلى جانبها. كان بعضهن يمشطن شعرها، وبعضهن يقدمن لها الشاي، وبعضهن يحممنها، ولكل واحدة منهن دور محدد.

ولكن باستثناء ستيلا، لم تكن أي واحدة منهن تنظر في عينيّ، ناهيك عن الدخول في محادثة. ليس فقط الخادمات، بل بدا أن جميع الخدم يتجنبون الإمبراطورة ليثينيا.

نظرتُ إلى ستيلا وسألتها: "ألا تخافين مني يا ستيلا؟"

"بالطبع لا."

"يبدو أن الناس هنا يفزعون من مجرد رؤيتي."

"هذا بسبب...... حسناً، أنتِ تتمتعين بمكانة مرموقة، بالإضافة إلى أنكِ تنضحين بجو من الكياسة والوقار لا يستطيع معظم الناس الاقتراب منه......."

"لستِ مضطرة إلى تلطيف الأمر هكذا."

توقفت ستيلا عن الكلام، وبدا عليها الذهول من كلماتي. كانت لدي فكرة غامضة عن سمعة ليثينيا في القصر.

في القصة الأصلية، كانت حساسة جدًا وحادة الطباع لدرجة أن أحدًا لم يبقَ معها. أعتقد أنها كانت آلية للدفاع عن النفس.

وعلى الرغم من أنني حاولت أن أجعل الحاشية التي كانت متوترة من حولي تشعر بتوتر أقل من خلال الابتسام قليلاً كلما التقت أعيننا، إلا أنه يبدو أن ذلك كان له تأثير عكسي.

ومهما فعلت، فإن الأشياء السيئة التي فعلتها ليثينيا لن تزول، لذلك قررت أنه من الأفضل ألا أقلق بشأنها.

وبدلاً من ذلك، أجد نفسي بمفردي في كثير من الأحيان مع ستيلا التي تتعامل معي بلطف.

بعد أن عشت هنا لبعض الوقت، أدركت أن ستيلا هي الوحيدة التي تبدو مهتمة بصدق بليثينيا وتقدم لها النصيحة، كما تفعل غالبًا في الروايات.

ثيو ليست الوحيدة التي تمد يدها إلى الوردة الشائكة. كانت ستيلا، على الرغم من أنها حظيت بوقت قليل جدًا على الشاشة في القصة الأصلية، إلا أنها كانت أيضًا كصديقة موثوقة لليثينيا.

فقد كانت تشرح لي كل تفاصيل حياتي، حتى عندما كان الأمر يبدو لي مزعجًا، وتجيب على كل أسئلتي الغريبة عن هذا العالم. لطالما كانت عينا ستيلا الرمادية الداكنة مليئة بالنوايا الحسنة تجاهي. لقد كانت صديقة داعمة ليثينيا بشكل لم أكن أدركه.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن