واصلت دون أن أهتم.
"قبل ذلك، أريد أن أعرف الآثار الجانبية للمخدر. لقد سمعت أنه إذا شربه شخص واقع في الحب، فإنه سيصبح مخدراً عاطفياً. هل التأثير مؤكد؟"
"حسناً، التأثير مذهل. لكن لا يمكنني ضمان المدة. في معظم الأحيان، يستمر التأثير لمدة عام أو عامين، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يستمر مدى الحياة لمن يستجيبون جيدًا للمخدر."
"مدى الحياة..."
"عادةً ما تطلب النساء هذا الدواء للحفاظ على حياتهن الزوجية المملة. ولكن بما أنك تسألين عن الآثار الجانبية أولاً، لا يبدو أن هذا هو السبب."
"......."
"يبدو أن لديكِ قصة رائعة، ولكن يجب أن تكوني حذرة مع جرعة كهذه. إذا كنتِ غير محظوظة، فلن تشعري بالحب لبقية حياتك. ألن تندمي يومًا ما إذا حدث ذلك؟"
لم أفكر كثيرًا في مدة التأثير. اعتقدت أنه إذا كان بإمكاني فقط تهدئة المشاعر الهائجة بداخلي، فيمكنني دفع أي ثمن مقابل ذلك.
لقد عانيت بالفعل ما يكفي من الألم من الحب في حياتي السابقة وحتى في حياتي المتجسدة في صورة ليثينيا. لكن لسبب ما، أزعجتني كلمة "العمر" ولم أستطع أن أفهم السبب.
نظر إليّ عن كثب بينما كنتُ مشوشة للحظة، ثم تحدث بنظرة مريبة في عينيه.
"بالمناسبة، هذا الدواء باهظ الثمن".
"كم سعره؟"
"30,000 كنيتس. في هذه الأيام، أصبح اصطياد وحيد القرن مثل التقاط النجوم في السماء، لذلك ارتفع سعر السوق قليلاً."
ابتسم مبتسمًا، ممسكًا بذقنه. عندما نظرت إليه من قبل، ظننت أن سعره سيكلف حوالي 10,000 كنية، لكنه الآن تضاعف ثلاث مرات.
لم أجد ما أقوله لفترة من الوقت لأنه كان أغلى مما كنت أعتقد.
كان إنفاق 30,000 كنيتس فقط من أجل جرعة الحب عبئًا كبيرًا. كان لا يزال ينظر إليّ بابتسامة. تساءلت عما إذا كان يحاول استغلالي. فتحت فمي بحذر وحاولت التفاوض.
"هذا كثير جداً. لا أعتقد أن مجموعات المرتزقة الأخرى ستتقاضى هذا المبلغ."
"إذن اذهب إلى مكان آخر. لا أعرف إن كان هناك مرتزقة في آشا يمكنهم اصطياد وحيد القرن."
حاول النهوض، لكنني أمسكت بملابسه على عجل. شعرت بالحرج بعض الشيء، راقبته عن كثب وتحدثت.
"دعنا نذهب بـ 10,000... كنيتس."
"20,000 كنيتس. لن أذهب إلى أقل من ذلك. لا أحب المساومة. أسرع وقرر."
أجاب وهو يجلس بخشونة على كرسي كما لو كان بإمكانه المغادرة في أي وقت.
"15,000...."
قفز على قدميه بمجرد أن نطقت الرقم "5"
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...