46

436 28 2
                                    

ذكر دوك بليدل المزرعة بنبرة ساخرة. فتحت عينيّ على مصراعيها وبدا لي أنني متفاجئ وكأنني لم أسمع بها من قبل.

"هذا غير متوقع تمامًا."

"بالنظر إلى وجهك وأنتِ تتظاهرين بعدم المعرفة دون أن تطرف لكِ عين، تبدين الآن كإمبراطورة إلى حد كبير".

"على أي حال، حتى لو كان ذلك صحيحًا، فأنا أيضًا جزء من عائلة بليدل، لذا لا ينبغي أن يكون ذلك مهمًا، أليس كذلك؟ وهي مجرد مزرعة...... لا تظن أنك حُرمت منها ظلماً يا أبي".

"عزيزتي، أنا أقول هذا فقط من منطلق قلقي عليك. أعلم أنه ليس من السهل إدارة مزرعة، لذا إذا واجهتك أي صعوبات، اسأليني."

"سأبذل قصارى جهدي لمنع حدوث ذلك."

تعمقت ابتسامة الدوق "بليدل" المخيفة.

"في ذلك اليوم، يقولون أن الإمبراطورة اختفت من القصر."

"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."

عندما أجبته بنظرة حيرة، ومضت عيناه المحتقنتان بالدم ببرود.

"يا لك من فتى محظوظ من عدة نواحٍ."

توقف قليلاً، وعيناه غير مركّزتين، كما لو أنه ضاع في الذكريات.

"هل تساءلت يومًا من هو والدك الحقيقي؟

جعلتني نبرة صوته الخافتة غير السارة أشعر بعدم الارتياح. كانت قصة ولادة ليثينيا نقطة ضعف قاتلة بالنسبة للدوق بليدل.

فالولادة بدون أصل واضح، وخداع العائلة المالكة ووصولها إلى منصب الإمبراطورة، كان سيعتبر جريمة خطيرة. سيتم إعدام عائلة بليدل بأكملها، بما في ذلك أنا، الإمبراطورة.

"يبدو أن الحديث عن ذلك لن يفيد أي منا."

"أتساءل عما إذا كان الإمبراطور سيحميك حتى النهاية. مما رأيته اليوم، يبدو أنك لن تكوني قادرة على الحفاظ على منصبك بمفردك."

"سأجد طريقتي الخاصة للنجاة."

وبدا أن قشعريرة خفية تغلف الغرفة. ترك الدوق مقعده وذهب إلى جانب راشيل.

وبجانب زوجته الجميلة، بدا الدوق بليدلي إلى جانب زوجته الجميلة كزوج حنون. انعكس الضوء على فستانها الأبيض، مما جعل وجه راشيل المشرق أكثر سحراً مع ابتسامة واضحة.

ظاهرياً، كانا يبدوان كزوجين مثاليين. من كان يظن أن مثل هذه المرأة ذات المظهر البريء ستفعل مثل هذه الأشياء من وراء ظهره؟

اتضح أن الناس دائمًا ما يكونون أكثر مما تراه العين.

في يوم ما، سيرى الدوق "بليدِل" ما هي مصنوعة منه حقاً. عندها فقط، تمايل الدوق "بليدل" بدوار.

وتحطم كأس الشمبانيا الذي كان يحمله. في تلك اللحظة، كانت كل العيون على الدوق بليدل.

لم يكونوا قلقين فقط بشأن صحته؛ فقد كانت حالته البدنية عاملاً حاسماً يمكن أن يغير الوضع السياسي في آشا في لحظة.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن