64

372 19 0
                                    

بعد بضع ساعات، توقفت العربة في غابة لم تكن ظاهرياً شيئاً مميزاً.

فقد كانت مليئة بالأشواك الحادة المظهر، ولكن إذا مشيت قليلاً إلى يمين المكان الذي وصلوا إليه، كان هناك طريق ممهدة بشكل مصطنع.

للوهلة الأولى، كان مشابهًا للغابة القريبة من مزرعة بريلاند، لكن الشجيرات الشوكية الكثيفة أضفت عليها جوًا مخيفًا.

"في نهاية هذا الطريق يوجد المكان الذي أخبرتك عنه."

قاد الطريق أولاً. تساءلت عما إذا كان هناك حقًا مكان للذهاب في "موعد" في غابة كهذه، لكنني لم أقل شيئًا.

مشينا عبر الغابة في صمت، كما لو أننا عقدنا اتفاقًا. لم يكن يبدو أن هناك أي فاكهة أو أعشاب متوفرة بسهولة في الغابة، ولم يكن هناك أي خشب صالح للاستخدام لإشعال النار أيضًا.

لم يكن هناك سوى الأشواك والحشائش القبيحة في كل مكان، لذلك حتى لو كان هناك طريق، بدا من غير المحتمل أن يستخدمه أي شخص. ثم حدث ما حدث. ألقى ثيو، الذي كان يسير أمامي قليلاً، نظرة إلى الوراء.

"إذا ابتعدنا قليلاً......."

"آه..."

كان على وشك أن يقول شيئًا ما عندما اصطدم منقار حجري صغير بقدمي وأوقعني على الأرض للحظة. كنت مشغولاً بالنظر حولي لدرجة أنني لم أنتبه إلى ما كان على الأرض.

التفت يداه بسرعة حول خصري وظهري. وبصورة غريزية، اعتمدت عليه لمنع نفسي من السقوط.

أمسكت يداي المتقلبتان بكتفيه بإحكام. وللحظة، فوجئت بشعوري بذراعيه القويتين تلتفان حولي، وللحظة بدا لي أن قلبي قد غرق.

كانت عيناه الخضراوان قريبتان مني بشكل مربك. نسيت أنني كنت على وشك السقوط قبل لحظة فقط بسبب الفجوة الضيقة والتلامس غير المقصود.

"هل أنت بخير؟

سألني بعينين متفاجئتين. شعرت بالحرج لأنني كنت قد ضللت في تخيلات لا مبرر لها في حين أن كل ما فعله هو منع شخص ما من السقوط.

أومأت برأسي بصمت، وتجنبت عينيه. مد ذراعه وهو يحاول التحرك مرة أخرى.

رمقته بنظرة استفهام، فأمسك بيدي ووضعها على ذراعه. كانت عضلاته صلبة كالحجر على كفي.

"في الوقت الحالي، تمسك بي بينما نسير. لقد أزلتُ الأشياء الموجودة على الطريق تقريبًا، لكنني نسيت بعضها. سأتأكد من تنظيفها بدقة أكبر قريبًا. إذا حدث وأصبتِ بأذى في غيابي، فستكون مشكلة كبيرة."

بدا معتذرًا، كما لو كان خطؤه أنني كدت أن أسقط. على الرغم من وجود حجارة صغيرة، إلا أن الطريق كان نظيفًا كما لو أن شخصًا ما قد كنسه.

لأول مرة في حياتي، شعرتُ لأول مرة في حياتي بأنني كنتُ أشعر بأن هناك من يحميني أكثر من اللازم. بعد عشر دقائق أخرى من السير، وصلنا إلى وجهتنا.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن