Side Story 3

248 6 0
                                    

,"إذن، لقد هربت كل هذه المسافة إلى هذا المكان."

شرحت ستيلا المنهكة من الرحلة الشاقة، بينما كانت تستنشق حلوى الماكارون التي أعدها ثيو، الظروف التي دفعتها إلى قطع كل هذه المسافة.

بينما كنا نستقر في إيوس، خُطبت ستيلا. كان خطيبها الابن البكر لعائلة أرستقراطية بارزة، وهي جزء أساسي من سلطة زينوس.

وبينما كان موقفاً مؤسفاً بالنسبة لستيلا من وجهة نظر العائلة، إلا أنه كان خطيباً حاسماً للاندماج الكامل في الزينوس بسبب الأرستقراطيين المحافظين في الزينوس، الذين كانوا لا يزالون ينظرون إلى الأفراد المولودين في آشا بعين الريبة.

"لقد كان رجلاً ماكرًا جدًا وعديم الضمير. ليس لدي أي فكرة كيف تمكن من كسب أبي، ولكنني بالتأكيد لن أقع في غرامه."

تجهمت ستيلا وهي تعبر عن إحباطها. بدا أنها تحمل مشاعر سلبية قوية تجاه خطيبها، أو ربما خطيبها السابق المستقبلي.

حاول والدها، الكونت كليمير، غير القادر على تحمل وجود ابنة تجاوزت سن الزواج، أن يرتب زواجها بالقوة، متجاهلاً رغبات ستيلا.

في مواجهة استبداد والدها، وجدت ستيلا نفسها، على غرار ليلى، في وضع لم تستطع تقبله.

تمردت ستيلا على استبداد والدها، وذهبت إلى منزل خطيبها من تلقاء نفسها، وسلمت إنذارًا شديد اللهجة بأنها لن تتزوج ابنهما أبدًا. وبطبيعة الحال، لم يتقبل الكونت كليمير هذا الأمر باستخفاف.

صادر الكونت جميع امتيازاتها، وحثها على الابتعاد عن منظمة بريودوس. لم تستطع ستيلا تحمل الضغط، فغادرت منزلها وهي محبطة.

حسناً، عزيزتي ستيلا، هناك ما هو أكثر مما تراه العين.

"لقد كنت محتجزة في القصر لفترة من الوقت، لكنني تمكنت من الخروج. سأبقى بعيداً لفترة من الوقت ثم سأعود بمجرد أن يدرك والدي أنني اختفيت، سيستسلم."

قضمت ستيلا وجبتها الخفيفة بوجه غير مبالٍ.

"لهذا السبب إذن هربت في هذا المظهر."

قال ثيو، وهو ينظر إلى زي ستيلا.

"إنها مهارة تعلمتها سرًا عندما كنت خادمة في مقر إقامة الإمبراطورة."

كانت ستيلا تشير إلى الوقت الذي اعتدت فيه التنكر والخروج، وهي ذكرى يمكنني الآن أن أضحك عليها. إنه لأمر مدهش أن أكون قادرة على الضحك على شيء اعتدت أن أمشي على قشر البيض كل يوم. كنت لا أزال أشعر وكأنني كنت أحلم في بعض الأحيان.

أخذت بيد ستيلا وتحدثت بصدق

"على أي حال، أنا سعيدة للغاية لأنك هنا يا ستيلا. ابقي هنا واستريحي قدر ما تحتاجين إليه."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن