والآن حان وقت الشروع في العمل.
"وشيء آخر، أعتقد أن المعلومات التي أعرفها ستكون سلاحًا مفيدًا جدًا لك. أشعر أنه سيكون مضيعة للوقت أن أعطيك إياها بعد أن أعطيتك الإذن بإحضار عشيقة".
"......."
"كنت أفكر في وضع بعض مزارع الدوق بليدل تحت سيطرتي...... بما أنه كان متورطاً في التمرد، فلن يكون من الصعب جداً انتزاع السيطرة على المزارع التي كان فيها عبيد الزينوس."
بعد لحظة من الصمت، تحدث إيان.
"أنت تحمل بطاقة لا يمكنني رفضها."
كان صوته ثقيلًا، وكانت هناك لمحة من الاستسلام. رفعت إحدى زوايا فمي.
"كنت أعلم أن الأمر سيخرج هكذا. ثم...."
"لا يمكنني قبول فكرة أن يكون للإمبراطورة عشيق رسمي. إنها مسألة مختلفة تمامًا عن اللقاء السري. سيكون هناك الكثير من الحديث عن مؤهلات الإمبراطورة. إذا حدث ذلك، سيقاومون فكرة جعلك الشخص المسؤول عن مزرعة الزينوس بشكل أكبر."
"......."
"بدلاً من ذلك، سأسلمك حقوق إدارة أكبر مزرعة بريلاند. و...."
توقف للحظة، ثم تحدث بصعوبة.
"لن أتدخل إذا كان بجانبك بشكل غير رسمي".
بدت عيناه أعمق وأكثر قتامة وهو يقول الكلمة الأخيرة. فكرت ببطء في كلماته. كانت المزرعة أكثر أهمية بالنسبة لي الآن من الشؤون على أي حال.
لقد عرض الآن تسليم مزرعة بريلياند. إنها بالتأكيد ليست حالة سيئة.
هدأتُ من غضبي قليلاً وأومأت برأسي برفق.
"حسناً، أعتقد أننا انتهينا من الحديث".
اعتقدت أنني أوضحت وجهة نظري ولم يكن هناك حاجة لمواصلة الحديث. أمسكني إيان من معصمي في تلك اللحظة عندما حاولت المغادرة.
أوقفني هذا التصرف المفاجئ في مساراتي ونظرت إليه بدهشة.
وقف هناك بصمت، مثل دمية، دون أن ينطق بكلمة واحدة. على الرغم من أن وضعه خلق جوًا متوترًا إلى حد ما، إلا أنه لم يفتح فمه.
ومع ذلك، لم تشتد أو ترتخي قبضته على معصمي.
"لماذا..."
أخذ نفسًا بطيئًا وعميقًا. ثم ارتخت قبضته وانخفض معصمه.ارتعشت شفتيه قليلاً، كما لو كان لديه ما يقوله، ولكن هذا كل شيء. ابتعد دون تقديم أي تفسير، على الرغم من تحديقتي الحائرة.
من المضحك، كما ظننت، أنه بدا لي أن خطوته ثقيلة بالنسبة لشخص مزقني للتو بكلماته القاسية.
***
انتشرت شائعات قبول روزيتين رسميًا كعشيقة للإمبراطور بسرعة؛ ويبدو أن العملية كانت أبطأ مما كان متوقعًا بسبب المواجهة مع الدوق بليدِل.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...