41

443 23 0
                                    

وكلما تعمق في حب روزيتين، كلما كانت نظرة إيان لي أكثر سلبية. يجب أن أهيئ نفسي جيدًا، ولا أترك حجرًا على حجر.

لن ينخدع الدوق بليدل الشكاك والداهية بسهولة. ولكن عندما يتعلق الأمر بدوقة بليدل، التي تعيش حياة مزدوجة خطيرة، فإن كل شيء ممكن.

عند اقتراحي بالبحث في خلفية دوقة بليدل، بدت ستيلا متشككة.

"لماذا تقترحين شيئاً كهذا؟"

"ستيلا، هل سمعتِ من قبل عن نادي الكتاب المسمى "باسيلون"؟

" بالطبع، لقد كان نادياً اجتماعياً اشتهر بين النبلاء منذ زمن بعيد، على الرغم من أنه كان في الواقع ذريعة للنساء غير الراضيات عن أزواجهن للانغماس في حياة جنسية منحلّة. لست متأكدة إن كان ذلك دقيقاً، لكنني سمعت أنه لكي تصبح عضواً كامل العضوية كان عليك أن تدفع رسوم اشتراك باهظة، لذا لم يكن بإمكان معظم النساء النبيلات أن يطأن المكان".

"كانت دوقة بليدل واحدة من الأعضاء."

"حقًا؟"

اتسعت عينا ستيلا في دهشة، ولم تستطع إخفاء دهشتها وهي تتحدث.

"لكن الجمعية لم تعد موجودة الآن، وكان ذلك منذ فترة طويلة لدرجة أنه لم يتبق أي دليل قاطع."

"لن يكون من السهل على شخص عانى من المتعة الشديدة أن يعيش حياة طبيعية مرة أخرى."

"أتعني أن الدوقة ربما لا تزال تستمتع سرًا بمثل هذه الملذات؟"

"هذا صحيح."

"ولكن...... عندما قامت منظمة عائلتي بالتحقيق سراً في عائلة بليدل، لم نجد الكثير، خاصة وأن الدوقة لا تخرج كثيراً."

هزت ستيلا رأسها متشككة، وتحدثت بنبرة متشككة قليلاً. غالبًا ما تكون الأماكن الأكثر ظلامًا تحت المصباح، ومن المرجح أن يكون مكان لقائها السري مع عشيقها داخل الدوقية.

كما أنه كان أفضل مكان للاختباء من أعين المتطفلين، طالما أن الخدم يخضعون لرقابة صارمة. ولكن سيكون من الصعب التحري عن المكان دون أن يراها الدوق بليدلي.

سحبت ملفًا شخصيًا من آخر دفعة من المواد المرشحة للعشاق التي تلقيتها وأريته لستيلا.

"علينا أن نستخدم طعماً."

"هل لديك طريقة في ذهنك؟"

"هنري تشايلد."

"هنري تشايلد... أليس هو العراف الذي تكرهينه؟"

"ربما إستخدامه سيجعل الأمور أسهل."

كانت ملامح "هنري تشايلد" ذات المغزى تشير إلى أنه كان فضوليًا جنسيًا وسيكون مرشحًا جيدًا لإغواء "راشيل" التي تحب الجنس الآخر.

"نحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن هذا الرجل. يبدو أنه قد ورط نفسه بالفعل في أمور حساسة مع العديد من النساء النبيلات، ولكن قد يكون لديه نقطة ضعف قد تجذبه إلينا."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن