105

250 10 0
                                    

كان جسد ليثينيا مشبعًا بسحر الماء. لقد تأكدت من ذلك بأم عيني.

وهكذا، أصبحت هوية ليثينيا كعضو في عائلة زينوس الملكية واضحة. هذا وحده كان سيسبب مشكلة كبيرة في آشا. لكن أن تكون تجسيداً لساحرة؟ لقد كانت الحالة المثالية للحرق على الوتد.

"الآن، مع قليل من الانتظار، ستكتمل كل الاستعدادات.

كانت جزيرة إيوس، المكان الذي اخترته كمستوطنة لي، مكانًا منعزلًا محاطًا ببحر الموت.

وعلى عكس آشا، لم تكن مقصورة على السحر. إذا تمكنت من تأسيس هوية جديدة تمامًا، فلن يجدني أحد غريبًا هناك.

كنت أناقش مسألة التسوية مع ثيو من خلال الملاحظات السحرية لبعض الوقت الآن. وبفضل الأموال التي جمعتها، كانت عملية التملك قد اكتملت تقريبًا، وستكون السفينة جاهزة قريبًا.

والآن بعد أن كشفت أيضًا عن مكان وجود الأمر السري، المخفي وراء حجاب، لم يتبق سوى المفاوضات مع إيان.

كتمت قلبي المضطرب، وفكرت بإيجابية في المستقبل. ومع ذلك، رفض الشعور بأنني قد فاتني شيء حاسم أن يتلاشى.

'ما خطب جسدي اليوم.......'

للحظة، اجتاحني الدوار للحظة واحدة، وتحول كل شيء إلى اللون الأسود. هل يمكن أن يكون ذلك بسبب الإرهاق من قلة النوم؟ كانت الكوابيس تطاردني في الآونة الأخيرة. والآن، كان الخلود إلى النوم في حد ذاته شعورًا مرعبًا.

عند الاستيقاظ، أصبح الألم اللحظي الذي كنت أشعر به أطول وأكثر حدة. اعتقدت أنه من الأفضل عدم النوم، حتى لو كنت متعبة. ربما كان البقاء مستيقظًا عمدًا لعدة أيام قد أثر سلبًا. كان ذهني مشوشًا، وشعرت أن جسدي ثقيل مثل كرة قطنية مبللة.

فجأة، شعرت بحرارة شديدة في صدري الأيسر، وكأنه يحترق. راودني هاجس غريب. أمسكت على عجل بالمرآة الموجودة على المنضدة وسحبت بعصبية الجزء الأمامي من ثوبي. تفحصت انعكاس صدري في المرآة.

"ها......."

دون أن أدرك ذلك، هربت مني تنهيدة يأس. كانت الكدمات الغريبة، التي لم أستطع تحديد سببها، قد أظلمت ببطء، واليوم كشفت أخيرًا عن شكلها الحقيقي.

كان رمزًا أسود يمثل عقدًا مع الشيطان. أصبح ذهني فارغًا مع صدمة هائلة.

أسقطت المرآة وغطيت فمي بكلتا يدي. ارتجف جسدي بالكامل مثل ورقة الشجر، وأصبح تنفسي سريعًا. وسرعان ما فقدت الوعي.

━━━━⊱⋆⊰━━━━

سقط وعي سيجين في أعماق أعماق الأعماق. أدار ديمونيو، الشيطان الذي سيطر على جسد ليثينيا، عينيه وراقب محيطه بعناية. كان عالمًا من البشر لم يقابله منذ وقت طويل جدًا.

ضحك ديمونيو بحماس، مثل طفل يزور ملعبًا. لم يمض وقت طويل حتى دخلت خادمة إلى غرفة النوم.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن