58

364 22 0
                                    

وفي لحظة، تحولت تعابير وجه الرجل إلى القلق، وأحنى رأسه على مضض.

"... لم أتوقع رؤيتك هنا. سمعت أن مديرًا جديدًا قادمًا، لكنني لم أتوقع أبدًا أنك ستزورني فجأة... حسنًا، على أي حال، أرجوك سامحني على وقاحتي."

"أسأل مرة أخرى، ماذا تظن نفسك فاعلاً؟"

عدلت ظهري وطلبت إجابة من الرجل بصوت بارد. انقبضت قبضتي لا إراديًا عندما رأيت بقع الدم على السوط في يد الرجل.

تنهد بعمق، كما لو كان يواجه لغزًا محيرًا، وأشار إلى نوح بهزة من ذقنه.

"اختفى هذا الفتى فجأة. إنه أمر كبير أن يختفي عبيد الزينوس. منذ وقت ليس ببعيد، اختفى أحد المتلعثمين دون أثر، وتسبب ذلك في الكثير من المتاعب".

عند ذلك، نظرت إلى المكان الذي تجمع فيه عبيد Xenos. وكما هو متوقع، لم يكن هناك أي أثر لجيمس كارون في أي مكان. إيان يعرف أن جيمس جاسوس لدوق بليدل. إذا لم يكن قد قام بتهريب جيمس دون علم الدوق، فلا بد أنه هرب إلى مكان بعيد. غلبني التفكير للحظة ولم أجب، وبدا الرجل أكثر تردداً في كلماته.

"أنت لا تعرف لأنها المرة الأولى لك، ولكن هناك قاعدة هنا في مزرعة بريلاند مفادها أنه إذا اختفى عبد واحد، فإن العبيد الآخرين سيعاقبون".

"من وضع هذه القاعدة؟"

"أنا من وضعها، ولكن...... لإدارة عدد كبير من العبيد بكفاءة، يكون ذلك ضروريًا في بعض الأحيان."

"إذن، هل تعتقد أن معاملة الناس بهذه الطريقة هي إدارة فعالة؟"

"هذا الرجل، على وجه الخصوص، لديه تأثير قوي بين العبيد، لذلك جعلته مثالاً لتخويفهم. على أي حال، عندما تكون هناك مشكلة، عليك أن تعاقبهم بشدة."

ابتسم الرجل ومرر سبابته في شعره...

"ما اسمك؟"

"إريك كايبون، ولكن......."

إيريك كايبون. حامت كلمات نوح في الهواء.

<اسمه "ستيفن كايبون"، ذلك الأحمق، إنه ابن الناظر.

عاد المشهد إلى ذهني. كان ستيفن هو ابن الناظر، الذي كان يتصرف كرئيس بينما كان يقوم بأفعال دنيئة. أولاً، كان هناك خادم ينتظرني في الخلف ليحمل الرجل العجوز الذي انهار.

وأمرت آخر أن يسرع إلى القرية ويستدعي طبيبًا. ارتسمت نظرة من السخرية على وجه إيريك كايبون بينما كانا ينفذان أوامري.

بدت حدقتا عينيه سوداوين وغير مركّزتين، وبدت عكرتين أكثر من الغسول. تناوبت بؤبؤا عيني الزينوسيين الذين شاهدوا هذا المشهد كله بأنفاس متقطعة بيني وبينه.

تحدثت إليه بنبرة من الازدراء العميق.

"لم يهرب الصبي؛ لقد أصر على العودة إلى المزرعة رغم كل هذه المعاملة السخيفة؛ أفترض أنه يجب علينا أن نعرف سبب اختفائه؟
"نعم، افعل ما يحلو لك."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن