116

209 11 0
                                    

دفع ديمونيو مرة أخرى وعي سيجين جانبًا وسيطر على جسد ليثينيا. أصبحت قوته، التي كان يكبحها حتى يتعافى، أقوى. بدأ ديمونيو في امتصاص بعض من قوة ليثينيا السحرية.

كان يدقق في روح سيجين طوال هذا الوقت. كانت روح ليثينيا الحقيقية، التي كان يتطفل عليها، ضعيفة بشكل لا يصدق.

للاستحواذ على جسد ليثينيا بالكامل، احتاج ديمونيو إلى استخدام سيجين. إذا بقي هكذا، يمكن لوعيها أن يدفعه بعيدًا في أي وقت.

على الرغم من إحباطه في بعض الأحيان من عملية الاستيلاء على جسد بشري أكثر صعوبة، إلا أن ديمونيو وجد بعض التسلية في هذه التسلية غير المسبوقة على مر السنين.

كانت إحدى زوايا فم ليثينيا، الملوثة بتأثير ديمونيو، تنحني بمهارة إلى أعلى. نهض ديمونيو ببطء على قدميه ونظر حوله.

رفع غريب يده وكأنه يريد أن يؤذي ليثينيا مرة أخرى. ومع ذلك، تجمد الرجل في مكانه ولم يعد قادراً على الحركة.

حدّق ديمونيو في الرجل باهتمام شديد. انبثقت قوة غامضة من عينيه البنفسجيتين، وربطت جسد الرجل. لم يستطع الرجل حتى الصراخ في حالته المشلولة.

وتحت وطأة القوة الجائرة، بدأ عظم فك الرجل يتحول بشكل غير طبيعي.

"Uh.... uh...."

كان الرجل يبلع لعابه بينما يستمر فكه في الدوران. ولم يخرج من شفتيه سوى أنين ضعيف من حين لآخر. تحولت زاوية فم ليثينيا إلى أعلى أكثر من ذلك.

ثم انقلبت عظام فك الرجل تمامًا، والتوى وجهه بشكل بشع بينما كانت عظامه تتحطم. وسقط على الأرض بجلبة.

توقفت كلتا المجموعتين، اللتين كانتا تصوبان سيوفهما نحو بعضهما البعض، ونظرتا إلى ليثينيا في انسجام تام عندما شعرتا بشيء غريب.

اندلعت الفوضى في لحظة. مع وجود المزيد من القوة تحت تصرفه، ارتكب ديمونيو مذبحة عرضية مثل سمكة في الماء. تراكمت الجثث واحدة تلو الأخرى من حوله.

لم تُسكب قطرة دم واحدة، لكنهم ماتوا جميعًا على الفور. صورت الجثث المتناثرة قسوة لا يمكن تصورها، تفوق ما يمكن أن يفعله أي إنسان.

بعض الجثث كانت أعناقها مقلوبة تمامًا إلى الوراء، بينما كانت جماجم البعض الآخر قد سُحقت، وتناثرت على الأرض.

اسودت عينا ليثينيا ببطء. وارتفعت العلامة السوداء على صدرها إلى حلقها. خطا فوق الجثث، شق ديمونيو طريقه إلى القبطان في غرفة الملاحة.

"أدر السفينة."

ارتجف القبطان وهو ينظر إلى حقل الجثث خلف المرأة التي كانت تنطق بتلك الكلمات.

ورغم أن النزول إلى الشاطئ سيؤدي حتمًا إلى وقوع مجزرة، إلا أنه لم يكن أمامه خيار سوى الاستجابة لكلمات المرأة ذات الوجه الساحر.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن