26

517 33 2
                                    

ومع اقتراب شخص إيان مني، لملمت نفسي ورتبت أوراقي. جلس أمامي دون أن ينبس ببنت شفة.

ارتفعت حرارة صدري عند رؤية وجهه البارد المألوف الآن. كان عليّ أن أنجو بتجنب التواصل بالعينين قدر الإمكان وأن أقول فقط ما أحتاج إلى قوله.

وإلا شعرت بأنني سأنفجر في البكاء أو أنفجر في نوبة من الغضب، تمامًا مثل المرة السابقة، مما جعل اللقاء مرهقًا للغاية.

لقد كان صراعًا مستمرًا لمنع كل المشاعر السلبية من الاندفاع. نظر "إيان" إلى المرطبات على طاولة الشاي وقال

"أعتقد أن ذوقك قد عاد."

"كنت أتذوق الحلويات مؤخراً."

لم يقل إيان أي شيء رداً على ذلك، واكتفى بالتحديق في وجهي، وقلبت عينيّ دون داعٍ، وشعرت بأنني غارقة قليلاً في نظراته الدافئة. بدا أنه جاء من أجل شيء ما.

حسنًا، لن يأتي إليّ دون سبب. كنت يائسة من أن يوصل رسالته ويغادر. حقيقة أنه كان هنا في هذا الوقت من الليل...... ربما كان يعني أنه يريد رؤية روزيتين.

"أوه، إذا كنت تبحث عن روزيتين......"

"جئت لرؤيتك"
أنا؟ اتسعت عيناي من الدهشة.

"الأمر يتعلق بماركيز."

يبدو أنه جاء ليتحدث عن ثيو. لطالما انتشرت الشائعات بسرعة، مبالغاً في الحقيقة.

ما حدث في قاعة المأدبة كان قد تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه من قبل أفواه الكثيرين ممن يحبون النميمة. وكما حدث، كانت الإمبراطورة ليثينيا في مركز الشائعات.

وكان الأسوأ بالنسبة لهم أن الإمبراطورة قد وقعت في حب رجل وسيم وأدارت ظهرها للإمبراطور أكثر من أن الإمبراطور قد اهتم بامرأة جديدة. هل جئت إلى هنا لتنتقدني على ذلك؟

عندما أدركت نواياه، بدأ قلبي يرفرف بشكل غير مستقر مثل ثريا تتمايل في مهب الريح.

"لقد أزعجتني القصص التي انتشرت مؤخراً."

"نعم، أعلم ذلك. إن تركي أنا، الإمبراطورة، للرقص مع امرأة أخرى كان إهمالاً كبيراً."

رفع إيان أحد حاجبيه وكأنه يشجعني على الاستمرار.

"لم يكن أمامي خيار سوى أن أسحب الماركيز معي لئلا يُساء فهمك كزوج قاسي القلب يستخف بزوجته أمام الملأ. هل أتيت لتشكرني على مراعاتي لك في ذلك اليوم؟"

وبدون وعي، تدفقت الملاحظات الساخرة حول سلوكه. قام إيان بتعبير يشبه الدمية وعبس قليلاً جداً.

كان قد فعل ذلك في المرة السابقة أيضًا، وبدا أنها إشارة خفية إلى أنه كان في مزاج سيئ.

"من الأفضل أن تبتعدي عنه."

"ابتعدي عن علاقاتي الغرامية. لقد اتفقنا على البقاء بعيدًا عن شؤون بعضنا البعض."

"علاقة حب......."

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن