"لطالما ارتسمت تلك النظرة على وجهه."
اعتقدت أن الأمر كان غريبًا بعض الشيء، لكنني رددت على ستيلا كما لو أن الأمر لم يزعجني.
"لم يكن الأمر كذلك. لقد كان بالتأكيد مختلفًا عن الطريقة التي كان ينظر بها إلى الإمبراطورة، ولم يكن حدسي خاطئًا."
قالت ستيلا بنبرة واثقة وعيناها تلمعان. لطالما حاولت الربط بيني وبين إيان.
من الصعب قليلاً أن أصدق أن هناك أي مصداقية لما تقوله، ولكن إذا كان ذلك صحيحاً، إذا كان البطل الذكر لا يحب البطل الأنثوي حقاً...
لا، هذا لا يمكن أن يحدث يجب أن أتأكد من عدم حدوثه أبداً خطتي لمساعدته على تتويج المرأة التي يحبها كإمبراطورة والهروب بهدوء قد تُحبط
لم أستطع تحمل فكرة مواجهة موقف يمكن أن تكون فيه حياتي في خطر في أي لحظة، بما يخالف توقعاتي. عندها فقط، عادت روزيتين.
وبينما كنت أراقبها وهي تحمل الصينية إلى الطاولة، سألتها
"روزيتين، هل كان لديكِ أي اتصال مع الإمبراطور منذ المأدبة؟
بدت روزيتين مندهشة قليلاً من سؤالي. شرحت لها بنبرة معتدلة.
"يبدو أن الإمبراطور مولع بك، ومن الجميل دائماً أن يكون لديك صديق جيد فيه".
أجابت روزيتين بهدوء مع ابتسامة خافتة.
"لقد رأيته مع والدي عدة مرات، ولكننا لم نتحادث قط. أنا متأكد من أنه مشغول للغاية."
لم يجريا محادثة واحدة حتى الآن؟ بدا لي أن علاقة إيان وروزيتين تسير بشكل أبطأ مما كنت أعتقد. أزعجني تعليق ستيلا في وقت سابق، وجعلني ردها أشعر بعدم الارتياح أكثر.
للحظة، تساءلت للحظة عما إذا كانت هناك أي فرصة لروزيتين لمقابلة إيان، ولكنني تذكرت بعد ذلك المنديل الذي أحضرته معي عندما تسللت إلى قصر الإمبراطور.
لم أستطع أن أحمل نفسي على إعادة المنديل الملطخ بالدماء، لذا جهزت منديلًا جديدًا. طلبت من ستيلا أن تحضر لي الصندوق الذي يحتوي على المنديل.
لقد كنت أفكر في موعد إعطائه له، وبدا لي الآن أنه عذر مناسب لإرسال روزيتين إليه. وبدون تردد، سلمته إلى روزيتين وقلت
"أريدك أن توصل هذا إلى الإمبراطور."
ترددت روزيتين للحظة ثم قبلت الصندوق بحذر."نعم، يا صاحبة الجلالة."
أجابت روزيتين بإيجاز وغادرت قصر الإمبراطورة. وبالعودة إلى اللقاء الأول للشخصية الرئيسية، كان من الواضح أن روزيتين كانت متعلقة بقلبها بإيان.
كانت نظرة امرأة واقعة في الحب. وبالنظر إلى أن إيان كان قد انخرط في محادثات طويلة مع روزيتين بتعابير أكثر نعومة بعض الشيء، بدا أنه قد طور شيئًا ما في قلبه أيضًا. المزيد من الوقت، وربما كان سيحدث شيء ما.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...