علم أبومينون أن الطفل، الذي كانوا يتعقبونه منذ فترة طويلة، كان مع نقابة كابيل.
على الرغم من أن الطفل يحمل دماء عامة الشعب، إلا أنه بلا شك سليل عائلة زينوس الملكية. إن وقوعه في أيدي نقابة كابيل يعني أنه كان يعتبر مصدرًا للرحيق.
قرر أبومينون التسلل إلى المزاد متخفيًا في هيئة منظمة مرتبطة بنقابة كابيل.
كانت هناك طريقتان فقط لإنقاذ الطفل. الأولى كانت الفوز بالمزاد بالأموال الموجودة في متناول اليد. كانت هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا لحل الموقف بهدوء دون مواجهة نقابة كابيل.
ومع ذلك، لن يكون سعر المزاد تافهًا. كان تمرير الملايين من الكنيتس إلى نقابة كابيل عبئًا كبيرًا، خاصة بالنظر إلى استعداداتهم لحرب وشيكة من أجل الاستقلال.
كان الخيار الآخر هو شن هجوم، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة احتمالات ساحقة.
كان عليهم الانتظار حتى يقوم كابيل بتسليم الطفل إلى المنظمة التي فازت بالمناقصة النهائية. وكلما زاد عدد أزواج العيون من حولهم، كلما كان وضعهم غير مواتٍ أكثر.
كان عليهم أن يهاجموا قبل أن يغادروا الغابة القريبة من بيت المزاد تمامًا. أجرى ثيو الأرقام في رأسه مفترضًا الأسوأ.
كانت حيوية أعضاء أبومنون، بما في ذلك هو، تنفد. كان استخدام السحر بشكل أكبر محفوفًا بالمخاطر إذا أرادوا الصمود حتى النهاية.
بعد أن أنهى أفكاره، ارتدى قناعًا أزرق ودخل المزاد مع رفاقه.
━━━━⊱⋆⊰━━━━
ألقى ثيو نظرة على منظمة القناع الأسود التي دخلت دار المزاد في وقت متأخر. برز شخص واحد من بينهم بشكل واضح.
على الرغم من أنه كان يخفي مظهره تمامًا بعباءة وقناع، إلا أنه كان من المستحيل إخفاء حقيقة أنه كان صغير الحجم بشكل محرج ليطلق عليه اسم رجل.
كان هناك حدس غامض يشير إلى أنه قد يكون فتى صغير لم يخضع بعد لمراسم بلوغ سن الرشد أو ربما امرأة.
وسرعان ما ظهر بائع المزاد. كان ينوي إثبات ما إذا كان الطفل ينتمي حقًا إلى عائلة زينوس الملكية عن طريق غمر الطفل في الماء.
لم يكن الطفل الذي يمتلك قوة الماء ليغرق، لكن مشاهدة مثل هذا السلوك اللاإنساني جعل دم ثيو يغلي. في تلك اللحظة، ووسط الأجواء الفوضوية، اخترق أذنه صوت مألوف.
"ما هذا الجنون؟
كان رجل، أصغر عضو في منظمة القناع الأسود. لا، عند سماع الصوت، كان من الواضح أنها كانت امرأة. علاوة على ذلك، كان صوتها يشبه صوت ليثينيا بشكل لافت للنظر.
لم يكن من المنطقي أن تكون ليثينيا، التي كان من المفترض أن تكون في القصر الإمبراطوري، في وسط هذه التجارة غير المشروعة. ومع ذلك، فقد انجذب انتباهه في هذا الاتجاه منذ ذلك الحين.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...