122

281 11 0
                                    

غلفنا ضوء أزرق هادئ. للحظة، فقدت للحظة رؤية ما يحيط بي في الضوء الساطع. شعرت وكأننا الشخصان الوحيدان المتبقيان في العالم.

حدقت في ثيو الذي كان قريبًا من الموت. اتسعت العلامة السوداء على صدره تدريجيًا لتصل إلى حلقه ووجهه.

أدركت غريزيًا أن الشيطان قد انتقل إليه. ببطء، كما لو كان يستخرج آخر ما تبقى له من قواه، استخرج قطعة ذهبية من جيبه.

تشوش بصري بالدموع، مما منعني من رؤيته بوضوح. وضعه ثيو في يدي وفتح فمه ببطء.

"إذا لم تخترق قلبي، سيحدث نفس الشيء مرة أخرى".

كانت عيناه هادئتين، كما لو كان قد أفلت من كل القيود. هززت رأسي، غير قادر على فتح فمي أمامه. واصل ثيو، وهو يكبح آهة تحاول الهرب، بصعوبة.

"الوقت... لم يتبق لي الكثير من الوقت. قريبًا، لن أكون على طبيعتي."

أصبحت أنفاسه غير مستقرة. وأنا أراقبه، خشيت أن يفقد وعيه في أي لحظة.

"لا."

نطقت بكلمة واحدة بصوت ممزوج بالنشيج. أمسكت بيديه بكلتا يدي.

"عمري بالفعل لا يمكن إصلاحه. لذا... لا تثقلي نفسك بالذنب. هذا ما أردته."

"لكن......."

"لا تتردد أبدًا في لحظة حاسمة."

كانت الصرامة في صوت ثيو تخترق صوتك بشكل مؤلم. لقد ردد عبارة كان يستخدمها عندما كان يعلمني المبارزة بالسيف في الماضي.

<لا تتردد أبدًا في لحظة حاسمة. حتى لو كان الخصم هو أنا.

لقد خدعني ثيو منذ البداية. كان الوقت المتبقي له قصيرًا، وكان يستعد لهذا الفعل الأخير، كل ذلك من أجلي.

لكن في الوقت الحالي، لم يكن يهمني حتى أنني خُدعت، لأن كل ما أردته هو ألا يغادر هذا الرجل الذي أمامي أبدًا. كما لو أن الألم قد اشتدّ، تجهم وأطلق سعالًا جافًا.

"الأمر صعب، لذا توقف عن الكلام الآن".

وخوفًا من تفاقم ألم ثيو، قاطعته على عجل. ومع ذلك، فقد أمسك بيدي أكثر إحكامًا وتمكن من النطق بكلماته الأخيرة.

"شعرت بنفس الشعور؛ لطالما شعرت بذلك."

"......."
"انسَ كل شيء وابدأ من جديد. اتبع الأحلام التي أردت تحقيقها هنا. في نهاية المطاف، ستتحسن الأمور."

بدت الكلمات الدافئة التي قالها لي في الماضي وكأنها تتردد في هذه اللحظة.

<عليك فقط التظاهر بأن كل شيء انتهى والبدء من جديد. في النهاية ... ستتحسن الأمور، أليس كذلك؟

في ذلك الوقت والآن، كان إدراك أن ثيو هو الشخص الوحيد الذي يمكن أن يقول مثل هذه الأشياء لي يجلب وجعًا في قلبي.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن