"حسنًا، يجب أن يكون شخصًا يتمتع بحس الواجب كصحفي إذا كان على استعداد للتعامل مع مثل هذه التحقيقات الحساسة".
تصفحت مقالات الصحف التي أحضرتها ستيلا. لقد أشاروا إلى تصرفات النبلاء القاسية، والعقوبات القاسية، وقضايا الضرائب غير العادلة، بل وانتقدوا حتى الزواج الوطني القسري الذي فرضه الدوق بليدلي.
"وهو لا يزال على قيد الحياة بعد كتابة هذه المقالات؟"
"إنه أجنبي من الناحية الفنية على الورق. لقد نشأ في آشا، لكن جنسيته هي ديلوا. وقد تم تغريمه وإطلاق سراحه عدة مرات بسبب معاهدة معاقبة الأجانب في ديلوا."
وعلاوة على ذلك، كان من بين مقالاته بعض المقالات المصاغة بحذر والتي تناولت قضية حقوق الإنسان الخاصة بالعبيد الزينوس. لم يسعني إلا أن أشعر بالحيرة.
هل كان من الممكن نشر أكثر القضايا حساسية في آشا بهذا الشكل؟ لاحظت ستيلا تعابير وجهي وأضافت تفسيرًا.
"بالطبع، إن التدخل في شؤون الزينوس في آشا من المحرمات المطلقة. لهذا السبب كان أيضًا على وشك أن يتم شنقه. الأجانب ليسوا استثناءً عندما يتعلق الأمر بالتهم المتعلقة بالخيانة. أنا أعلم أن والديه بالكاد نجوا من خلال تقديم كل ممتلكاتهم كرشوة."
"لديه جرأة كبيرة."
"إنه يدير حالياً صحيفة صغيرة، ولكن بسبب الظروف التي تمر بها الصحيفة، فإنها على وشك الإغلاق."
ترددت ستيلا وأخذت الفرصة بحذر.
"ومع ذلك... إنه يطلب مقابلة مع جلالة الإمبراطورة. إنه يريد أن يرى الطرف المتعاقد بعينيه."
"لن يكون ذلك صعباً جداً"
ولحماية الصحيفة التي كانت ستنشر مقالات من شأنها أن تستفز النبلاء، كان يجب أن يكون معروفًا علنًا أنني، بصفتي الإمبراطورة، على صلة به.
بالإضافة إلى ذلك، كنت أفكر في استدعائه بشكل متكرر إلى قصر الإمبراطورة على أي حال، لذا لم يكن طلبه مشكلة.
***
والآن، يبدو أن روزيتين كانت تختفي بشكل متكرر لقضاء بعض الوقت مع إيان حتى بدون إذني. وبفضل ذلك، كان هناك جو سائد داخل القصر يعترف بروزيتين كعشيقة الإمبراطور.
حتى ستيلا، التي كانت تنظر إلى روزيتين بعين الريبة، بدا أنها استسلمت للوضع.
"يا إلهي، لم أرَ مثل هذا الفستان الجميل من قبل!"
صاحت بيانكا، الخادمة ذات الشعر الأزرق، كما لو كانت قد شاهدت شيئًا غير عادي. كانت كاتالينا، مصممتي الجديدة المتحمسة، قد أكملت الفستان الأرجواني الغامق الذي طلبته لروزيتين.
استغرق الأمر وقتًا أطول مما كان متوقعًا بسبب الأحجار الكريمة النادرة المستوردة من الخارج، لكن النتيجة كانت رائعة وتستحق الانتظار. بدا أنه أضاف جواً ساحراً إلى مظهر روزيتين البريء والجميل.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...