━━━━⊱⋆⊰━━━━
لم يأخذ إيان قسطاً كافياً من الراحة منذ فترة، وشعر اليوم بالتعب على غير العادة.
أخبره صوت مزعج أنه لا ينبغي أن يضغط على نفسه، لكنه لم يستطع.
كان هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به. لم يُظهر الدوق بلاديل، الذي كان لا يزال يتعافى من مرضه، أي علامة على العودة إلى مهامه الرسمية
كان عليه أن ينتهز هذه الفرصة لإنهاء جميع الأمور المهمة. كانت أفكار الدوق "بليدل" تقود بطبيعة الحال إلى "ليثينيا".
فقد قبلت عن طيب خاطر التأييد الرسمي لعشيقة الإمبراطور وهي ترعى صحيفة تتهكم على النبلاء.
حتى أنها اقترحت أن تتولى إدارة مزرعة بريلاند من الدوق بليدل واقترحت إقامة مزاد خيري بنفسها.
كما أنها توقفت عن إرسال جميع البضائع الحقيقية التي تأتي إلى قصر الإمبراطورة إلى الدوقية.
كل من هذه الأمور أثارت أعصاب والدها الدوق بليدل. وكان الأمر الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أن السيدة ليفين كانت تدخل وتخرج من دوقية بليدِل.
هل كان الدوق بليدل يفكر حقاً في جعل لوسيا الصغيرة إمبراطورته؟ اعتقد إيان أن ذلك يعني أن الدوق كان على استعداد لتتويج إمبراطور جديد.
سيكون من السخف أن يخلع ليثينيا ويضع ابنته الثانية مكانها.
لكن لم يتبق أحد في بيت كاسيل يمكن أن يكون وريثاً جديراً. لا يمكن للمرء إلا أن يتكهن بأنهم قد وجدوا قريبًا بعيدًا يحمل دمًا إمبراطوريًا في مكان ما.
ولكن محاولة مثل هذا التمرد بينما كانت صحة الدوق بليدل تتدهور يومًا بعد يوم لن يواجه معارضة من فصيل الدوق فحسب، بل حتى من أنصاره. لم يستطع إيان فهم النوايا الكامنة وراء ذلك.
<لأننا عائلة لا يعني أننا يجب أن نتشارك نفس الأهداف. لم أكن أبدًا الابنة التي أرادها أبي. >
لم يكن يبدو أن الدوق بليدل كان يهتم بـ ليثينيا كما كان يعتقد.
فقد كان معروفاً عنه أنه كان مخلصاً لزوجته، وربما كان يعامل ليثينيا بهذه الطريقة لأنها كانت ابنة زوجته الراحلة.
وإذا كان ذلك صحيحاً، فإن تصرفات إيان القاسية السابقة تجاه ليثينيا لن تُغفر له أبداً. لقد جعل ذلك قلبه ثقيلًا.
شعر بالدوار، كما لو أنه قد ينهار في أي لحظة.
وللحظة، أظلمت رؤيته. استند على كرسيه للحظة وأغمض عينيه. تحركت ذكرى قديمة في ذهنه.
عندما كان يعمل لوقت متأخر من الليل هكذا، اعتادت ليثينيا أن تأتيه بشاي تيفلين.
في البداية، لم يكن يعرف لماذا أحضرته. لم يكن يريد أن يعرف.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...