عندما وصل الإمبراطور والإمبراطورة، أظهر جميع الحاضرين الاحترام اللائق.أقيم المزاد الخيري الذي نظمه القصر الإمبراطوري في الساحة العامة للسماح لأكبر عدد ممكن من الناس بمشاهدة المزاد.
كانت الأغراض المعروضة في المزاد عبارة عن أغراض ثمينة تخص العائلة الإمبراطورية. اخترت أكثر الأغراض شيوعًا ورخيصة الثمن من مجموعتي.
لم تكن القيمة الفعلية للأغراض مهمة على أي حال.
حتى لو كان هناك حليب متبقٍ في المزاد، كان النبلاء سيبكون ويدفعون ثروة.
كان الحدث الخيري اليوم جهدًا مشتركًا من الإمبراطور والإمبراطورة لإفراغ جيوب النبلاء.
كان الغرض الخارجي من هذا الحدث خيريًا، لكن تركيز الجميع كان منصبًا على شيء واحد: من سينفق أكبر قدر من المال؟ كان النبلاء العظماء المشاركون في المزاد يجلسون في مقاعد خاصة على منصة.
ارتدى أعضاء فصيل الدوق تعابير الاشمئزاز بدلاً من الحماس منذ البداية.
عانى النبلاء في فصيل الدوق من فضائح محرجة بسبب الإمبراطورة.
كان هناك الكثير من العيون، لذلك كان على الآخرين أن يحفظوا ماء وجوههم على المستوى الصحيح.
كان إيان قد نقل الرسالة إليهم مسبقًا لإظهار الكرم في المزاد.
ولكي لا يظهروا بمظهر معادٍ لجهود الإمبراطورة، كان عليهم أن يحافظوا على مستوى معين من اللياقة.
من بينهم، رأيت ثيو يجلس في المقعد الأبعد. وحتى بعد ذلك اليوم، كان يتردد كثيرًا على قصر الإمبراطورة. لقد احترم رغبتي في أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه.
<لقد ارتكبتُ خطأً آنذاك، لذا دعنا ننسى الأمر ونعود إلى ما كانت عليه الأمور>.
شربنا الشاي كالمعتاد وأجرينا المحادثة الضرورية.
ظاهريًا، كان لقاءً هادئًا، كما لو أن شيئًا لم يحدث حقًا.
لكن كلانا كان يعلم أن كلانا كان يحاول أن يبعد الأمور عن الانزعاج.
كان الأمر مؤلمًا، لكنني لم أكره أن أستخدم التسوية كعذر لرؤيته.
لو لم يكن لديّ هذا العذر، لربما كان سيبقى بعيدًا عني، وهذه الفكرة جعلتني أشعر ببعض الحنين.
ثم، منذ وقت ليس ببعيد، بدأت زيارته تتراجع. يبدو أنه أصبح مشغولاً جداً في الآونة الأخيرة.
ا<p>أخشى أننا لن نراك كثيراً لفترة من الوقت، لأن الأمور في المنزل أصبحت مزعجة للغاية. لكن أرجوك أن تتحمّلني، لأنني سأقدم قريباً هدية مهمة للإمبراطورة باسم بيت كلافلن. لذا أرجوك انتظر. >
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...