استيقظ إيان وهو يشعر بشيء يلمس ياقته. شخص غريب اقتحم المكان.
هل يمكن أن يكون قاتلاً أرسله الدوق بليدل؟ مع رحيل والديه وضغط معرفة أنه يمكن أن يموت في أي لحظة، لم يكن تناول الطعام والنوم سهلاً دائماً.
في ظل الظروف الراهنة، لم يكن الدوق بليدِل ليقدم على مثل هذه الخطوة غير المعقولة، لكن الشعور بعدم الارتياح المتأصل في جسده كان ينخره منذ سنوات.
وسرعان ما أمسك بسيفه الذي كان يحتفظ به في متناول يده حتى وهو نائم. لم يكن هناك وقت للتحقق من هوية الخصم. وجّه السيف إلى قلب خصمه، كما كان يتدرب على ذلك، ولكن في اللحظة التي لوّح به شعر بإحساس غريب.
تعرف إيان على الصورة الظلية المألوفة، ولكن كان قد فات الأوان.
"آه..."
أرسلت أنين ليثينيا القصير رعشة في عموده الفقري. لم يستطع تصديق ذلك. كاد أن يقتلها بيديه. هل يمكن أن يكون كابوسه لم ينتهي بعد؟
نسي أن يرتدي تعابير وجهه المألوفة التي تشبه القناع. وضع ليثينيا على عجل في السرير وذهب ليجد حجر الشفاء.
لم يهم أنه كان قطعة أثرية سحرية محظورة في آشا. أخرج مفتاح الغرفة السرية الذي لم يطلع عليه أحدًا من قبل دون تردد.
كل ما كان يفكر فيه إيان هو الحاجة إلى شفاء ليثينيا بسرعة. كان لديه هاجس غريب بأنها إذا ماتت، فلن يكون قادرًا على العيش أيضًا. ارتجف من سخافة الفكرة.
***
"لقد وجدتُ ابنتي".
تغيرت عينا إيان بمجرد أن سمع الكونت بيدوس. سأل الكونت مرة أخرى.
"هل أنت متأكد؟
"لقد أكملت كل التأكيدات اللازمة."
ثم طلب منه الكونت بيدوس أن يتخذ ابنته محظية له. لطالما كانت مسألة المحظيات موضوعًا مطروحًا للنقاش بين النبلاء.
لطالما كانت العلاقة بين الإمبراطورة والمحظيات علاقة ضعيفة في آشا. فقد كانت الإمبراطورة والمحظية تقفان على طرفي نقيض، مما أدى إلى تمزيق التوازن الدقيق للسلطة، وكان الإمبراطور عالقًا في المنتصف.
للوهلة الأولى، بدا الأمر للوهلة الأولى وكأنه تنافس على النسب، ولكن عند التدقيق، كان صراعًا شرسًا على السلطة. تمامًا كما كانت والدته الإمبراطورة وفانيسا محظية والده.
كان الدوق بليدل والكونت بيدوس، اللذان كانا عمليًا عدوين متنافرين في نواياهما. وقد ثبت صعوبة العثور على امرأة يمكن لعائلتها أن تقف في وجه آل بليدل.
ولكن بعد سنوات من البحث، جاءت الفرصة. فقد وصل استياء الناس من عائلة بليدل إلى ذروته، ولم تكن ابنته مفضلة. لقد غيّر مرض الدوق الأخير والذي يبدو خطيرًا على ما يبدو ميزان القوى بمهارة.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...