118

212 6 0
                                    

لم يصدق إيان بسهولة كلمات الحاجب عن وفاة الدوق بليدل، على الأقل ليس قبل أن يتأكد بنفسه من جثة الدوق.

وعند سماعه الخبر، توجه على الفور إلى قصر بليدِل. لم يكن هناك وقت لتضييعه، ولم يستطع التخلص من الشكوك التي كانت تساوره بأن هناك مكيدة ماكرة في الأمر.

كان التوقيت أفضل من أن يكون صحيحًا. مات الدوق فجأة، قبل أن ينهار فصيل البليدل مباشرة. أسرع إيان، وهو يكتم مشاعره المضطربة، على طول الطريق.

بدا القصر هادئًا بشكل غريب، حيث لم يكن هناك أي أثر لزوجة الدوق أو ابنته. فقط الخدم، الذين أصبحوا الآن محرومين من سيدهم، استقبلوا الإمبراطور بعيون حائرة.

وبتوجيه من كبير الخدم، شق إيان طريقه إلى الغرفة التي يرقد فيها جثمان الدوق. وعندما فتح الباب، اقترب من التابوت الزجاجي.

كان جسد الدوق بليدل الذي لا حياة فيه محاطاً بالزهور البيضاء. وانطلقت ضحكة مريرة من إيان وهو ينظر إلى المشهد.

"هل هكذا ينتهي الأمر؟

لقد داس هذا الرجل على حياته. لم يكن يستحق الموت بهذه السهولة. ضحّى إيان بالكثير وتخلّى عن الكثير من الأشياء، كل ذلك بسبب هذا الرجل الحقير.

كان عليه أن يعترف بكل الأشياء الشريرة التي قام بها وأن يواجه الإعدام علنًا، تحت ازدراء الجميع وإدانتهم.

أمسك إيان برقبة الدوق، وشعر بموجة من الغضب والإحباط.

أراده أن يصرخ في وجهه ليفتح عينيه، لكن درجة الحرارة التي شعر بها في جسده كانت باردة للغاية.

كان بليدل ميتاً. ومع ذلك، ربما كان السبب في ذلك هو أنه كان يعاني من ضغط شديد إلى هذا الحد، مما جعل عقله محطمًا لفترة طويلة من الزمن.

حتى وهو يقف على هذا القرب من جثة الدوق، كان لديه هاجس غريب بأنه سيعود إلى الحياة.

تساءل عما إذا كانت الجثة التي أمامه هي حقاً إدوارد بليدل، الرجل الذي أراد قتله بشدة، أو أنه سيعود من الموت بوسائل غريبة.

لكن الدوق كان ميتًا منذ أكثر من ثلاثة أيام، وكان من المستحيل أن يعود إلى الحياة مهما كانت قوة سحره الأسود.

بعد أن استعاد رباطة جأشه، استطاع إيان أخيرًا مغادرة الغرفة. أمر مرافقيه

"فتشوا كل ركن من أركان القصر."

وبمجرد صدور الأمر، تفرق الحاضرون وبدأوا في تفتيش القصر. بعد فترة، صرخ أحدهم بصوت عالٍ,

"لقد وجدنا المدخل إلى الغرفة السرية تحت الأرض!"

كان الطابق السفلي يحتوي على سجن كبير وغرفة تعذيب بها جميع أنواع أدوات التعذيب المرعبة. في الداخل، كان العديد من الأشخاص محاصرين، على الأرجح أولئك الذين لم يمتثلوا لنوايا الدوق بليدِل.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن