93

254 17 1
                                    

فتحت الباب ورأيت سلالم تؤدي إلى الأسفل. تقدمت خطوة بتوتر.

أمسكت بقرن السنديان بإحكام، وشعرت بمزيج من التوتر والترقب. بدا الدرج ممتدًا أطول مما كنت أتوقع.

وكلما اقتربت من مصدر الضجيج، أصبح صوت الرنين أعلى، حتى كاد يصم الآذان. تحركت بحذر إلى الأمام، وكتمت صوت خطواتي.

وبمجرد أن انعطفت عند الزاوية، توقفت في مساراتي عند المنظر الذي كان أمامي.

"ذلك الطفل......!

هناك، أمامي، كانت المجموعة ذات القناع الأزرق والمجموعة ذات القناع الأحمر من المزاد العلني في معركة شرسة، وكان الطفل المعروف باسم نكتار عالقًا في المنتصف.

على الرغم من أنهم كانوا يفوقون المجموعة ذات القناع الأزرق عددًا، إلا أن مجموعة المقنعين الزرق كان بينهم مبارز ماهر بشكل ملحوظ.

الغريب أن منظر الرجل وهو يلوح بسيفه بدا مألوفًا بالنسبة لي.

كنت على وشك أن أفتح فمي للتساؤل عنه عندما اندلع صوت وسط الفوضى.

"سنهتم بالأمور هنا، لذا أرجوكم اهربوا مع الأمير."

قال أحد الرجال ذوي الأقنعة الزرقاء لرفيقه. بدا من نبرة صوته والطريقة التي أشار بها إلى الطفل أنهما لم يكونا الأشرار في هذا الموقف.

هل يمكن أن يكونوا قد تسللوا إلى هذا المكان متنكرين لإنقاذ الطفل؟

راقبت المشهد للحظة، وعندها فقط أدركت أنني ما زلت أحمل قرن السنديان الذي أعطاني إياه لوغان.

كنت على وشك استخدامه عندما نظرت في عيني أحد الأفراد الذين يرتدون أقنعة حمراء. وفجأة، ألقى خنجرًا صغيرًا في وجهي مباشرة.

طار الخنجر مباشرة نحو عيني، لكن المبارز الماهر للغاية من مجموعة المقنعين الزرق سحب خنجره بسرعة واعترض النصل في الهواء.

"آه......!"

أطلقتُ شهقة عندما أخطأ الخنجر وجهي بالكاد وأصاب معصمي وأصاب معصمي وسال الدم. أذهلتني الصافرة وأسقطت الصافرة.

توقف الجميع عن القتال وحولوا انتباههم نحوي.

شعرت برغبة ملحة في الهرب، لكنني كنت خائفًا من أنني إذا أظهرت ظهري، فقد يتطاير سلاح قاتل آخر في اتجاهي.

وكما كان متوقعًا، اقترب أحد الأفراد ذوي الأقنعة الزرقاء بسرعة وطعنني بسكين في رقبتي.

خفق قلبي كما لو كنت على متن قطار الملاهي بدون حزام الأمان.

استغل الرجل ذو القناع الأحمر الارتباك اللحظي الناجم عن وصولي غير المرحب به، وسدد ضربة إلى خصمه.

"آه".

كان صاحب الآهة هو الرجل الذي صد الخنجر الذي طار نحوي.

Married to a Man who Wants to Kill me [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن